آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-07:18م
أخبار المحافظات

مدير عام شبام يبحث مع ممثل مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية الأوتشا سبل تعزيز احتياجات تنمية المديرية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 04:56 م بتوقيت عدن
مدير عام شبام يبحث مع ممثل مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية الأوتشا سبل تعزيز احتياجات تنمية المديرية
خاص بـ (عدن الغد)

بحث مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم, اليوم مع ممثل مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية الأوتشا الأستاذ نيازي عمر بن سُلمان سبل تعزيز احتياجات تنمية المديرية .

واستعرض اللقاء مصفوفة من حاجة المديرية لتدخلات عاجلة في كثير من جوانب الخدمات وعدد من المشاريع التنموية وسبل تنفيذها مساندةً لجهود السلطة المحلية وأهم التدخلات في مختلف المجالات ,وطرق فتح الشراكات من خلال كفاءة السلطة المحلية وخبرتها في التنفيذ لمشاريع تتطلب تدخلات انسانية .

وأعرب "المدير العام" عن سعادته بزيارة ممثل الأوتشا الأستاذ نيازي بن سُلمان ,مقدمًا شكره وتقديره للمنظمات الدولية على جهودهم المتواصل في تنفيذ العديد من المشاريع في مجال التنمية الإنسانية, مؤكد حرص السلطة المحلية على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية المختلفة وتذليل الصعاب التي تواجههم في تنفيذ مشاريعهم .

من جانبه عبّر ممثل الأوتشا "بن سُلمان" عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على اهتمامها في تعزيز مشاريع المديرية والدفع بعجلة التنمية والتسهيلات الكبيرة التي يقدمونها من أجل تنفيذ أنشطة المنظمات وتدخلاتها المختلفة مما يعزز الشراكة الإنسانية بين المنظمة والسلطات المحلية .

حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية خالد عمر باجندوح ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ممدوح سالم بن كده ومدير الدائرة الفنية بالمديرية أنور برك القيسي ورئيس جمعية شبام للتنمية حمزة الحامد .