آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-02:10م
أخبار المحافظات

فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية يزور مدارس التعليم الأهلي والخاص

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 12:14 م بتوقيت عدن
فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية يزور مدارس التعليم الأهلي والخاص
مودية(عدن الغد)خاص:
بتوجيهات مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد الصالحي، يواصل فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية برنامج نزوله الميداني لمدارس مودية حيث قام رئيس فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ محمد سميح بزيارة ميدانية لرياض ومدارس الأقصى الأهلية مودية، وكان في استقباله الدكتور أبوبكر عبدالرحمن نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير رياض ومدارس الأقصى الأهلية الأستاذ ياسر الياسري .

وخلال الزيارة ناقش رئيس فريق التوجيه التربوي سير العملية التعليمية في رياض ومدارس الأقصى الأهلية، كما اطلع فريق التوجيه التربوي على الخطة السنوية وخطط المعلمين والمعلمات وجدول الحصص اليومي ..

كما قام الفريق بجولة داخل فصول رياض ومدارس الأقصى الاهلية لمعرفة سير العملية التعليمية في الفصول الدراسية حيث أشاد فريق التوجيه التربوي بمستوى الأداء الجيد والبيئة الملائمة لسير الدراسة في المدرسة، وقدم فريق التوجيه التربوي شكره لإدارة رياض ومدارس الأقصى الاهلية على الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات في إنجاح سير العملية التعليمية.

من جانبه قدم نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير رياض ومدارس الأقصى الأهلية شكرهما لفريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية على نزوله الميداني ومتابعة سير العملية التعليمية في رياض ومدارس الأقصى الأهلية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

الجدير بالذكر أن رياض ومدارس الأقصى الأهلية افتتحت فصول جديدة لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات حيث تم فتح فصول دراسية للصف الأول بنات، كما تحوي رياض ومدارس الأقصى الأهلية على فصل تمهيدي رياض أطفال إضافة إلى فصول دراسية من أول إلى تاسع ذكور وفصل دراسي للصف الأول بنات بالإضافة إلى معمل حاسوب وغرفة العاب وأنشطة مختلفة.

رافق رئيس فريق التوجيه التربوي الدكتور عبدالمجيد الوليدي موجه مادة القرآن الكريم والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات والأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مودية.


الإعلام التربوي مودية