آخر تحديث :الثلاثاء-08 أكتوبر 2024-11:02م
أخبار المحافظات

إدارة التعليم بانتقالي أبين تناقش مع انتقالي زنجبار ترتيبات الحفل المدرسي بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 07:01 م بتوقيت عدن
إدارة التعليم بانتقالي أبين تناقش مع انتقالي زنجبار ترتيبات الحفل المدرسي بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
أبين((عدن الغد))خاص

ناقشت مديرة إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الدكتورة فطومة عطروش، خلال لقائها اليوم الثلاثاء، برئيس تنفيذية انتقالي مديرية زنجبار الاستاذ علي سالمين، ترتيبات الحفل المدرسي بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.



وتناول اللقاء الذي حضرته مديرة قسم التعليم بالهيئة التنفيذية الأستاذة وفاء قراميز ، مستوى الترتيبات للحفل الذي ستحتضنه مدرسة سواحل بعاصمة المحافظة وكذا عملية التنسيق مع الجهات المعنية في مكتب التربية والتعليم لإقامة الحفل.



وناقش اللقاء فقرات وبرنامج الحفل الذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة والتي انطلقت شرارتها من جبال ردفان وتجسدت أهميتها في طرد المحتل البريطاني في الـ 30 من نوفمبر للعام 1967م



وأكد اللقاء على أهمية إنجاح الحفل الذي ستشهده قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية اعتزازا بعظمة وأهمية هذه المناسبة وامجاد الثوار الذين صنعوا ملحمة بطولية ومواقف تاريخية مشرفة كانت نبراسا لاستقلال دولة الجنوب من المستعمر البريطاني.


حضر اللقاء رئيس قسم الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار ، وهيب الدابية ، ورئيس قسم الشؤون الاجتماعية والجماهيرية عادل الهيثمي.