آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-11:00م
أخبار المحافظات

السبت القادم.. حفل تكريم رواد ومؤسسي التعليم بيافع والعشرة الأوائل بالثانوية العامة برصد وسرار بجائزة الشيخ عبدالمجيد السعدي

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن
السبت القادم.. حفل تكريم رواد ومؤسسي التعليم بيافع والعشرة الأوائل بالثانوية العامة برصد وسرار بجائزة الشيخ عبدالمجيد السعدي
رصد(عدن الغد)خاص:

يسر مجموعة السعدي التجارية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الشيخ/عبدالمجيد السعدي وإدارة مركز نور العلم للتدريب والتأهيل بيافع رصد بالتنسيق مع إدارات التربية والتعليم في مديريات رصد وسرار ومنتدى القارة التربوي أن تدعوكم لحضور الحفل التكريمي الثالث لرواد ومؤسسي التعليم بيافع والحفل التكريمي الرابع لتكريم العشرة الأوائل من طلاب الثانوية العامة في مديريات رصد وسرار وذلك يوم السبت القادم الموافق 12 أكتوبر 2024م الساعة التاسعة صباحاً في قاعة مركز نور العلم رصد برعاية كريمة من مجموعة السعدي التجارية وتنظيم مركز نور العلم للتدريب والتأهيل رصد.


ويشمل حفل التكريم الاتي:

أولا: تكريم 20 معلما من المعلمين القدامى رواد ومؤسسي التعليم بيافع القارة (رصد وسرار وسباح) ومن ضمن المكرمين تكريم خاص بالاستاذ التربوي القدير طاهر حنش السعيدي.


ثانياً: تكريم 24 طالبا وطالبة بجائزة الشيخ عبدالمجيد السعدي العلمية للطلبة المتفوقين الذي هم من ضمن العشرة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية (المحافظات المحررة) ومحافظة أبين من طلاب مديريات رصد وسرار للعام الدراسي 2023 - 2024م.


ثالثاً: تكريم مديري الثانويات الذي طلابهم من ضمن العشرة الأوائل المذكور في الفقرة ثانياً وعددهم 8 معلمين و 2 معلمات من مديريات رصد وسرار.


وبهذه المناسبة تدعو إدارة مركز نور العلم المنظمة للحفل جميع قيادات السلطات المحلية والمجالس الإنتقالية والإدارات التربوية والمدرسية والمعلمين والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية واللجان المجتمعية والإعلامية في كلا من مديريات رصد وسرار وسباح لحضور هذا الحفل التكريمي والدعوة عامة للجميع.



*من عبدالحكيم الصيعري