آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-11:00م
رياضة

في مباراة دراماتيكية قوامها ثمانية أهداف .. الفرسان يعادل النفط في دوري الشهيد سليم النخعي

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 09:18 م بتوقيت عدن
في مباراة دراماتيكية قوامها ثمانية أهداف .. الفرسان يعادل النفط في دوري الشهيد سليم النخعي
خاص بـ (عدن الغد)

المهرة /باسل الوحيشي


خرج فريق الفرسان بتعادل ثمين بطعم الفوز في مباراة دراماتيكية قوامها ثمانية أهداف جاءت على مدى شوطي المباراة بأربعة أهداف لكل منهما جمعتهم على ملعب الشهيد مخبال بالغيضة.


جاء هذا اللقاء ضمن دوري الفقيد سليم النخعي، حيث قدم لاعبو النفط المرصع بالنجوم مباراة كبيرة عنوانها عدم الانسجام الواضح بين لاعبي فريق النفط رغم التحكم على وسط الملعب الذي استطاع لاعبو الوسط إرسال بعض الكرات الساقطة عبر الأطراف للوصول إلى مرمى الفرسان بسهولة في أكثر من كرة وخاصة في شوط المباراة الأول، حيث أثمرت تلك المحاولات عن تسجيل هدف التقدم للنفط في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم القناص أحمد باحلي الذي أشعل المباراة حماساً، حيث شن لاعبو الفرسان بعض المحاولات لتعديل النتيجة لكنها ذهبت أدراج الرياح نتيجة السرعة الزائدة وعدم التركيز على مرمى فريق النفط الذي ظهر أكثر تنظيما مع ترابط جميع خطوطه واستحق أن يضيف الهدف الثاني عبر المهاجم القناص أمين خويدم.


فيما بادر فريق الفرسان بالتسجيل من ركلة جزاء عن طريق المهاجم ولد جمعان لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لصالح فريق النفط.


في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، لكن السبق في التسجيل كان لمصلحة فريق النفط الذي استطاع تسجيل الهدف الثالت من ركلة جزاء أسكنها أمين خويدم على يمين حارس الفرسان، ولم تمر سوى دقائق معدودة حتى جاء الهدف الرابع لفريق النفط عن طريق اللاعب عبدالناصر خميس.


شعر لاعبو الفرسان بخطورة النتيجة، وشن هجمات متتالية على مرمى النفط، ونجح مهاجم الفرسان ولد جمعان من تسجيل هدفين متتاليين في منتصف الشوط الثاني من المباراة، ثم أضاف عمار عامر الهدف الرابع والتعادل، لتنتهي هذه المباراة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما.


وقد حصل اللاعب ولد جمعان من فريق الفرسان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.. سلمه الجائزة المشرف على البطولة الكابتن جمال الوليدي.


حضر هذا اللقاء الكروي الأستاذ عبد الكريم العود نائب مدير شركة النفط اليمنية للشؤون الإدارية والمالية والكابتن جمعان حجيران أمين عام نادي فرتك الرياضي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بمحافظة المهرة، وعدد من الإعلاميين الرياضيين، وجمهور رياضي غفير حضر لتشجيع ومؤازرة الفريقين.