آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-08:27م
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري يتفقد فروع مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بمحافظة تعز

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 05:33 م بتوقيت عدن
وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري يتفقد فروع مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني بمحافظة تعز
تعز((عدن الغد))خاص.

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم، مستوى الأداء بفرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومصلحة الدفاع المدني بمحافظة تعز، مطلعا على مستوى سير العمل والأداء بالمصالح بالمحافظة، والمشاكل والمعوقات التي تعتري سير العمل بفروع مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني وإيجاد الحلول اللازمة لها.

وأطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، ومعه العميد منصور الأكحلي مدير عام شرطة محافظة تعز، على أوضاع وسير العمل في فرعي مصلحة الدفاع المدني والهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة تعز.

وطاف وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، في أرجاء فرعي مصلحة الدفاع المدني والهجرة والجوازات في تعز، واطلع على التجهيزات والمعدات ومستوى الإمكانيات المتاحة للقيام بأداء العمل.

واستمع اللواء العامري من مديري الدفاع المدني والهجرة والجوازات بمحافظة تعز، إلى شرح مفصل حول مستوى سير العمل، ومدى شحة الإمكانيات والصعوبات التي تواجههم، وأبرز الاحتياجات لتعزيز إمكانياتهم في أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم والارتقاء بمستوى العمل.

وأكد اللواء العامري، حرص قيادة الوزارة ممثلة بوزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان على مساندة جهود مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني وفروعهم بالمحافظات وتقديم الدعم اللازم لهم للإسهام في النهوض بعمل المصلحة، مشيرا إلى أنه سيتم الرفع لمعالي وزير الداخلية بأهم المتطلبات الضرورية لمعالجتها، مشيدا بجهود قيادة وكوادر فرعي المصلحتين في تعز من اجل أداء واجباتهم رغم الظروف الصعبة.

وحث الوكيل العامري مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتسهيل المعاملات بكل سهولة ويسر، والتعاون مع المواطنين في الحالات الاستثنائية مثل الحالات المرضية للعلاج بالخارج والبعثات الخارجية.