آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-01:15م
أخبار المحافظات

اللجنة الأهلية بأحور تصدر بيانًا بخصوص كهرباء المدينة

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 10:39 ص بتوقيت عدن

اللجنة الأهلية بأحور تصدر بيانًا بخصوص كهرباء المدينة

(عدن الغد)خاص:

تابع الجميع اخر ما توصلت إليه اللجنة في آخر تصعيد نهاية شهر أغسطس وكان أول مطلب من هذه المطالب إقالة مدير الكهرباء الا انها اتت الينا وساطة عند التجمع وقبل بدأ التصعيد وطلبت مننا مهلة شهر محاولة في إقناع مدير عام المديرية باقالة مدير الكهرباء وكذا التحرك الفوري والبدء في إصلاح المولد(MTY) ومعالجة موضوع الديزل من المنحة السعودية.
إلا ان الوساطة وصلت الى باب مسدود مع المدير العام ورفض اقالة مدير الكهرباء وكذا رفض البدء الفوري بإصلاح المولد بحجة أنه لابد الوزارة توافق وتعتمد المبلغ المترتب على ذلك حيث ان هذا المبرر والعذر لم يكن في السابق عندما تحركت اللجنة إلى ابو مشعل مدير أمن محافظة أبين وتم إخراج الكرين من لودر وكذا عند أوامر امين عام المحافظة للمدير العام ومدير الكهرباء بالبدء الفوري بالإصلاح واخذ المبلغ من مدير مصنع الثلج واستقطاعه من المخصص الشهري.
وعليه قررت اللجنة استئناف التصعيد من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024م وسيتم احتجاز جميع مقطورات النفط الخام واي مقطورات حكومية حتى تلبية جميع المطالب.
وننوه ان هذا البيان يعتبر بلاغ رسمي للجهات العليا والاجهزة الامنية في المديرية والمحافظة واننا لن نقبل أي وساطات واذا احد يفكر بالوساطة من الان عليه التحرك الى مدير عام المديرية والتفاوض معه لانه اصبح اكبر عائق ومعرقل لاصلاح المولد والتصحيح الإداري والنهوض بمؤسسة الكهرباء.
صادر عن اللجنة الأهلية لكهرباء مديرية احور
الجمعة 27 سبتمبر 2024م