آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-11:07م
أخبار وتقارير

قيادة مجلس عدن الوطني تلتقي وفد المعهد الأوربي للسلام

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 08:37 م بتوقيت عدن

قيادة مجلس عدن الوطني تلتقي وفد المعهد الأوربي للسلام

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى عصر اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤م وفد المعهد الاوروبي للسلام ممثلاً، بالسيد جيمي بليديل مدير البرامج والسيد ثانوس بيتوريس المستشار الإقليمي في فندق كورال خورمكسر.
وكان اللقاء بحضور قيادة مجلس عدن الوطني ممثلاً بالأخوة: الاستاذ / رشيد محمد عجينة رئيس المجلس، والأستاذة /أيمان محمد عبدالله عبيد نائب رئيس المجلس، والاستاذ/ أحمد سالم فضل رئيس المكتب التنفيذي.
حيث ناقش اللقاء أهمية الحضور والمشاركة في اللقاءات آلتي ينفذها المعهد الأوربي للسلام التي تهدف إلى استمرار اللقاءات مع عدد من مكونات المجتمع العدني والاستماع إلى آراء قيادات تلك المكونات للمساهمة في تبني حوار جنوبي والنظر في أهمية حضور ممثلين من عدن على وجه الخصوص.
كما استمعت قيادة مجلس عدن الوطني إلى شرح حول انشطة المعهد الاوروبي للسلام المتعلقة بالحوار الجنوبي الجنوبي واشاد بتلك الأنشطة.
وقد أكد مجلس عدن الوطني على ضرورة وحدة أبناء عدن والتوافق على توحيد الرؤى تجاه انتزاع استحقاقاتهم المشروعة.
وفي ختام اللقاء شكرت قيادة مجلس عدن الوطني السادة ممثلين وفد المعهد الأوربي للسلام على هذا اللقاء الهام الذي طرحت فيها عدد من النقاط آلتي تخدم عدن وأبنائها، ودعوا إلى أهمية تكرار هذه اللقاءات وأتاحت الفرصة للمشاركة في الحوار الجنوبي الجنوبي القادم.