آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-12:21ص
أخبار المحافظات

برعاية اللواء يحيى حُميد المنطقة الأمنية الثالثة تحتفي بذكرى ثورة 26 سبتمبر

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 11:05 م بتوقيت عدن

برعاية اللواء يحيى حُميد المنطقة الأمنية الثالثة تحتفي بذكرى ثورة 26 سبتمبر

مأرب((عدن الغد))خاص

برعاية مدير عام شرطة محافظة مارب اللواء يحيى علي حميد أقامت المنطقة الأمنية الثالثة احتفالاً بمناسبة بالذكرى 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدتين.

وأكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العميد يحيى الأكوع على أهمية ثورة 26 سبتمبر المجيدة وزيادة الوعي والمعرفة لأجيال ثوار ثورة 26سبتمبر المجيدة بالتضحيات الكبيرة والعظيمة التي قدمها الأحرار من أجل ثورة 26سبتمبرالمجيدة ومعرفة العصور المظلمة للأمامة والحكم المستبد الكهنوتي وأن ممارسات المليشيات الحوثي الإرهابية التي تقوم هذا الأيام بإعتقال الأحرار في مناطق سيطرتها لأجل طمس هوية ثورة 26سبتمبر المجيدة لكن ممارستها الإرهابية لن تفلح وان أحرار ثورة سبتمبر سيحتفلون في عقر دارها.

كما وضح العميد عنتر الذيفاني تمسك الأمامة بالدين المقدس والجهل المركب وحياة العبيد التي عاشها اليمنيون قرون من الظلام والظلم والسلب والنهب بأسم الدين والولاية
وأن على اليمنيين الاستمرار بالإحتفالات بثورة 26سبتمبر المجيدة التي تشكل كابوسا مرعبا للمليشيات الحوثية الإرهابية.

كما رحب مدير المنطقة الأمنية الثالثة المقدم ابراهيم غيلان بالحاضرين مؤكداً أصرار ضباط وصف وجنود المنطقة الأمنية الثالثة بالاحتفال بثورة 26سبتمبر المجيدة وان الاحتفال بثورة26 سبتمبر المجيدة يمثل قمة الانتصار والنصر القادم بأذن لله على المليشيات الحوثية الإرهابية.

كما قدمت الفرقة الكشفية عرضاً كرنفالياً نال اعجاب الحاضرين وقد تخلل الحفل عدد من الأناشيد الوطنية الستبمبرية والقصايد الشعرية رآئعة.

حضر الحفل قائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدالله الصبري وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء بالمنطقة