آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-11:54م
أخبار المحافظات

مديرية شحن بمحافظة المهرة تحتفل غداً بذكرى الثورة السبتمبرية

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 07:49 م بتوقيت عدن

مديرية شحن بمحافظة المهرة تحتفل غداً  بذكرى الثورة السبتمبرية

شحن(عدن الغد) عارف الضرغام




برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإشراف السلطة المحلية بمديرية شحن ممثلة بالشيخ محمد بن محمد سعيد زعبنوت مدير عام المديرية، والأخ الأستاذ ثابت عوض مبارك مدير عام جمرك شحن البري تشهد مديرية شحن صباح يوم غد الخميس مهرجاناً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وسيقام الحفل الخطابي والفني في مدارس شحن الحديثة الأهلية في إطار احتفالات شعبنا اليمني وقيادته السياسية بهذا الحدث الثوري العظيم.

ومن المتوقع أن يحضر هذا الحفل الخطابي والفني الكبير في هذه المديرية ممثلون عن السلطة المحلية في المديرية ومديري المكاتب التنفيذية بالمديرية وجمع كبير من المواطنين الذين يأملون أن تكون هذه المناسبة محطة وقوف لاستعادة أهداف هذه الثورة السبتمبرية العظيمة، والقضاء على كل الممارسات والتوجهات والمخططات الحوثية السلالية التي تريد أن تعيد الشعب والوطن إلى النظام الملكي، والارتماء في أحضان النظام الإيراني.

ومن المقرر أن تلقى خطابات من قبل السلطة المحلية بالمديرية بهذه المناسبة، وان تقدم زهرات مدارس شحن الأهلية المشاركات في هذا الحفل لوحات فنية وأناشيد تعمق تطلعات شعبنا لأهداف ثورته المجيدة.