آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-08:11م
أخبار المحافظات

إدارة الإعلام بانتقالي خنفر تنفذ لقاءً عاماً بالإعلاميين بالمديرية

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 06:20 م بتوقيت عدن

إدارة الإعلام بانتقالي خنفر تنفذ لقاءً عاماً بالإعلاميين بالمديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية اللواء القائد اللواء / عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بخنفر، نفذت إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي خنفر صباح اليوم الأربعاء بمقرها الكائن بمدينة جعار بخنفر لقاءً عاماً بالإعلاميين بالمديرية، وذلك لوضع برنامج لتوحيد السياسة الإعلامية.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ الاستاذ / صالح ناجي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر بكافة الإعلاميين، مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه الندوات واللقاءات من أجل ترشيد الخطاب الإعلامي الجنوبي والوقوف صفا واحدا ضد تلك الحملات المسعورة التي تحاك ضد المجلس الانتقالي الجنوبي.

بعد ذلك قدّم الاخ الاستاذ / أنور سيول مدير إدارة الإعلام والثقافة بانتقالي أبين محاضرةً تمحورت حول أهمية الدور الكبير الذي يضطلع به الإعلاميون في مجابهة كافة التحديات التي يمر بها المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي أبرزها تلك الحملات المسعورة التي تطلقها مطابخ الإعلام المعادي، وذبابه الإلكتروني في سبيل النيل من النجاحات الكبيرة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء القائد عيدروس الزُبيدي، وكذا النيل من تطلعات شعبنا نحو إقامة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واستعرض اللقاءُ جملة من النقاشات والحوارات التي تهدف إلى الوقوف بحزم وقوة ضد تلك الشائعات التي يتعرض لها مجلسنا الانتقالي الجنوبي، وضرورة مجابهتها.

ودعا اللقاءُ إلى أهمية ترشيد الخطاب الإعلامي الجنوبي من أجل تفويت الفرصة على المتربصين الذين يحاولون تشويه صورة المجلس الانتقالي الجنوبي،من خلال سعيهم الحثيث لتحويل النجاحات الكبيرة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي إلى النقيض من ذلك.

وأكد الحاضرون على أن شعب الجنوب بات يؤمن بعدالة مطالبه والمتمثلة بإقامة الدولة الجنوبية،دولة العدل والمساواة.

منوهين بقدرة إعلامنا الموحد على مواجهة كافة التحديات المحدقة بالقضية الجنوبية، منطلقين من إيمانهم العميق بأهداف ومبادئ قضية شعبهم.

يُذكرُ أن هذا اللقاء يأتي ضمنَ سلسلة لقاءاتٍ نفذها المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين في عددٍ من مديريات المحافظة.


*من ليان صالح