آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-12:42ص
أخبار المحافظات

تكريم أوائل الطلاب والطالبات بمدرستي الصفأة بيافع رصد

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

تكريم أوائل الطلاب والطالبات بمدرستي الصفأة بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية كريمة من الشاب الخلوق محمد عبدالله بن عبدالباقي، أقامت إدارة مدرستي الشهيد محسن محمد سعيد للتعليم الأساسي، ومدرسة عائشة للبنات بمنطقة الصفأة بيافع مديرية رُصُد محافظة أبين ، صباح أمس الأثنين حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات الأوائل والمبرزين خلال العام الدراسي 2023-2024م.

وقد بدأ حفل التكريم بآي من الذكر الحكيم ثم استمع الحضور الى كلمة الإدارة المدرسية ألقاها الاستاذ عادل محمد عبدالله رحب من خلالها بالحضور وهنأ فيها الطلاب المتفوقين، وأعرب عن شكره وتقديره للداعم لحفل التكريم الشاب الخلوق محمد عبدالله لرعايته لهذه المناسبة واهتمامه بالطلاب المتفوقين لتحفيزهم على التحصيل العلمي، وقدم الشكر لكل الداعمين للتعليم في الصفأة.

كما ألقى الشيخ محسن حسين العامري رئيس مجلس الآباء في المنطقة كلمه حث فيها الطلاب والطالبات على المثابرة والإجتهاد، وقدم الشكر للداعمين للتعليم وفي مقدمتهم راعي الحفل، وأشاد بجهود المعلمين في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالمعلم.. بعد ذلك ألقى ضيف الحفل خالد الجيلاني رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين بالمديرية رصد كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا المناسبة السعيدة بتكريم الطلاب والطالبات الأوائل والمبرزين بمدرستي الصفأة بنين وبنات، وأشاد بجهود إدارتي المدرستين وهيئتي التدريس ومجلس الآباء، والقائمين على هذا الحفل.
وفي مقدمتهم محمد عبدالله فضل وكل من اسهم في دعم العملية التعليمية بمنطقة الصفأة.

عقب ذلك جرى تكريم الطلاب والطالبات الأوائل إضافة إلى الشخصيات الداعمة للتعليم في المنطقة وفي مقدمتهم محمد عبدالله بن عبدالباقي، وحسين قاسم إليهري، ومحمد بن محمد الحنشي .

حضر الحفل رئيس وأعضاء مجلس الآباء وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء وأولياء الأمور... وبحضور إدارتي المدرستين وأعضاء هيئة التدريس.


*من قائد زيد ثابت