آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-08:20م
أخبار المحافظات

مدير عام بروم ميفع يلتقي بمدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 05:42 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي بمدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت

المكلا((عدن الغد))خاص

إلتقى صباح يوم الأثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بمدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس عمر الجفري .

الزيارة أتت بهدف .."بحث آلية التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمؤسسة ومناقشة أهم التدخلات المطلوبة من قبل المؤسسة ذات الأهمية والاحتياج، إضافة إلى بحث إمكانية تطوير مشاريع المياه والصرف الصحي الحكومية والأهلية والإرتقاء بها" .

وخلال لقاءه أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع عن شكره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، موضحا إهتمام السلطة بدرجة اساسية بالمشاريع الخدمية التي ذات علاقة وارتباط بحياة المواطنين، مبينا أن السلطة المحلية تعمل جاهدة على الإرتقاء بالخدمات خصوصا مشاريع المياه وتطويرها من خلال دعم السلطة المحلية في المديرية أو المحافظة عبر المؤسسة العامه للمياه أو عن طريق المنظمات الدولية المانحة أو المؤسسات المحلية الداعمة، مؤكدا على العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات التي يحتاجها المواطنين بما يحقق التطور والنهوض بهذه المشاريع المهمة .

حضر اللقاء كل من مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية الأستاذ جلال سلمان العكبري ومساعد المدير العام للشؤون الفنية المهندس فادي عوض القنزل .