آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-05:30م
أخبار المحافظات

مدير عام عتق يلتقي مدير مؤسسة منافع التنموية

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

مدير عام عتق يلتقي مدير مؤسسة منافع التنموية

شبوة(عدن الغد)محضار المعلم

التقى مدير عام مديرية عتق محافظة شبوة الأستاذ عبدالله صالح العميا بمكتبه بمعية مدير الأوقاف والإرشاد بالمديرية الشيخ عبد العزيز بن صائل، اليوم الشيخ علي عمر بانافع مدير مؤسسة منافع التنموية وجرت خلال اللقاء مناقشة أهم الأنشطة التي تقدمها المؤسسة من خدمات للمجتمع المحلي.

وأشاد المدير العام بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات والجمعيات منها مؤسسة بانافع التي تعتبر من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري لرفد المجتمع شاكراً كل الجهود المبذولة.

وعبر العميا عن شكره للشيخ علي بانافع باعتباره أحد الشخصيات الاجتماعية والأعيان ودوره الاجتماعي بالعاصمة عتق الذي يعتبر نموذجاً يحتذى به أبناء المديرية.

ومن جانبه أكد بانافع دور السلطة المحلية وعلى رأسها المأمور الأستاذ عبدالله صالح العميا وتذليل الصعوبات أمامنا كمنظمات مجتمع مدني تشارك السلطات وخاصة في الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن من صراعات نتج عنها الفقر وتدني دخل الفرد وصعوبة تحريك دفة الحياة التي أصبحت عقبة أمام الأسرة، التي وجب علينا أن نشارك في إنعاش الحياة وإدخال الفرحة والسعادة والحفاظ على النسيج الاجتماعي وعدم التفكك الأسري بسبب عدم قدرة رب الأسرة على تلبية الحاجيات الضرورية والأساسية.

ودعا المدير العام كل المؤسسات والجمعيات للتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية كي يتسنى خلق شراكة حقيقية مع منظمات المجتمع ومعرفة أهداف وأعمال تلك المؤسسات والجمعيات والعمل سوياً لخدمة أبناء المديرية.

والجدير بالذكر أن مؤسسة منافع التنموية تقدم مساعداتها في مجالات عديدة أهمها كفالة الأيتام وتقديم السلال الغذائية ودفع رواتب بعض الأئمة والخطباء وتقديم الأضاحي وملابس العيد .