آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-09:22م
أخبار المحافظات

برئاسة المدير العام

المكتب التنفيذي بمضاربة لحج يعقد اجتماعه الدوري الثاني ويناقش عدد من القضايا الامنية والخدمية

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي بمضاربة لحج يعقد اجتماعه الدوري الثاني ويناقش عدد من القضايا الامنية والخدمية

لحج (عدن الغد) خاص


بحضور الامين العام الاستاذ علي العلقمي رأس مديرعام المضاربة والعارة بلحج الاستاذ مراد سيف جوبج صباح اليوم الاثنين الموافق22سبتمبر2024م اجتماع دوري موسع ضم اعضاء المكتب التنفيذي والهئية الادارية بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام باعضاء المكتب التنفيذي ترحيبا حارا شاكرا لتفاعلهم الايجابي وحضورهم المميز موكدا بان السلطة المحلية تقيم الجهود المبذولة لاعضاء المكتب التنفيذي وتسعى دوما لرفد طاقاتهم نحو بذل مزيد من الجهد والمثابرة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وشدد المدير العام الاستاذ مراد سيف جوبح على اهمية الالتزام بالدوام الرسمي والتقيد باللوائح والنظم القانونية اللازمة لضمان سير العمل الاداري ونجاح المشاريع الخدمية.

واشاد المدير العام بحجم الانجازات العملاقة التي قدمها المكتب التنفيذي في مختلف المجالات التنموية والتي تعبر عن مستوى نضج الكوادر الادارية في ادارة الجوانب الايرادية.

وثمن المدير العام الجهود المبذولة لقيادة وافراد الحملة الامنية داعيا الجميع الى مازرتها لما يعزز من نجاحها ويظهر ايجابياتها.

ونبه المدير العام الاستاذ جوبح مدراء المكاتب بضرورة استمرار روح التفاعل الاداري الناجح ورفع مستوى التنسيق الاداري بين المكاتب التنفيذية التي تشترك فيما بعضها البعض في العمل.

فيما استعرض امين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذعلي العلقمي قراة المحضر السابق ووقف على جملة من القرارت والتوصيات المتخذة واطلع المدير العام واعضاء المكتب على حجم الانجازات وبحث سبل المعالجات لما تعثر منها.

عقب ذلك استمع المديرالعام والامين العام للمجلس المحلي لمداخلات الاعضاء والتي عبرت جميعها عن الهم الواحد والفكرة الواحدة وطالبت ببذل مزيد من الجهود لتحسين مستوى الدخل الايرادي والدور الاعلامي والرقابي
والعمل للحد من الهجرة الغير شرعية التي انتشرت بشكل مهول بسواحل المديرية وانتجت وتنتج الكثير من الكوارث الإنسانية.

خرج الاجتماع بجملة من القرارت والتوصيات.