آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-09:27م
أخبار المحافظات

بحضور وكيل أول محافظة تعز جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بالطلاب المستجدين للعام 2024.2025

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 07:34 م بتوقيت عدن

بحضور وكيل أول محافظة تعز جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بالطلاب المستجدين للعام 2024.2025

تعز (عدن الغد) خاص

بحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز تحتفي بالطلاب المستجدين للعام الدراسي 2024.2025م وتكريم الطلاب الاوائل للعام 2023.2024 وذلك بمناسبة مرور 30 عام على تأسيس الجامعة بالتزمن مع احتفالات الثورة المباركة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال الحفل القي وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي كلمة السلطة المحلية والذي هنا فيها جميع الطلاب والطالبات والأوائل بهذا الإنجاز بالزمن مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى المجيدة62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، هذه الثورة التي أعادت للشعب اليمني حريته وكرامته، وفتحت آفاق التطور والتعليم أمام أبنائه.

وقال الوكيل المخلافي إن ما نحتفل به اليوم من نجاحات علمية وإنجازات أكاديمية هو ثمار تلك الثورة المباركة التي أرست قواعد بناء يمن جديد يقوم على العلم والمعرفة .ونقل الدكتور المخلافي للطلاب والطالبات الأوائل والمستجدين وقيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا تحيا السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل عبده شمسان.

مثمناً في الوقت ذاته جهود أولياء أمور الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين وأسرهم ومدرسيهم التي أثمرت جميعاً في تحقيق هذه النتائج المشرفة بفعل دعمهم وتشجيعهم المستمر لأبنائهم .

وأكد الوكيل المخلافي حرص قيادة السلطة المحلية على دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين والموهوبين ورعايتهم وتوفير الإمكانيات اللازمة لتنمية قدراتهم ورفع مستوى تحصيلهم العلمي.

من جانبه تطرق الدكتور عبدالغني حميد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا ، الى مرحل تطور الجامعة وعملية نقلها من تحت سيطرة الإنقلابين الى مناطق الشرعية وجهود الجامعة في الإهتمام بالتعليم والجانب البشري

واكد الدكتور عبدالغني حميد، إن الجامعة اعتمدت على التميز وتحسين جودة التعليم الأكاديمي وتخريج جيل على قدر عال من الكفاءة للمنافسة والإسهام في بناء الوطن وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات بالعلم والمهارات والإصرار و والإبداع.. مشيراً الى دأب الجامعة على تحديث برامجها وفتح تخصصات جديدة والمضي باتجاه التحول الرقمي واتمتة كافة عملياتها الأكاديمية والادارية.

وفي كلمة الخرجين عبر الخريجون عن سعادتهم وفرحتهم بهذا الانجاز العلمي..مشيدين بالجهود المبذولة من قبل جامعة العلوم

وفي ختام الحفل الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات والفقرات الفنية المعبرة عن المناسبة، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية وسط حضور كبير لأسر وأقرباء الخريجين وأصدقائهم.