آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-08:32م
أخبار المحافظات

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في تبن تنظم لقاءً تشاورياً للإعلاميين والمثقفين بالمديرية

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 03:40 م بتوقيت عدن

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في تبن تنظم لقاءً تشاورياً للإعلاميين والمثقفين بالمديرية

لحج (عدن الغد) حكيم الشبحي

نظمت الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن صباح اليوم 22 سبتمبر 2024م لقاء تشاوريا للإعلاميين والمثقفين بحضور الأستاذ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية.
تناول اللقاء الإشاعات والإساءات التي يتعرض لها المجلس وقيادته من قِبل القوى المعادية لقضية الشعب الجنوبي.

في كلمته استعرض الأستاذ الوعل الإنجازات التي حققها المجلس الانتقالي على الأصعدة السياسية والعسكرية مشيرا إلى أهمية تلك الإنجازات في إيصال القضية الجنوبية إلى الساحة الدولية. وأكد أن تلك الإنجازات أثارت حفيظة الأعداء الذين يحاولون بث الشكوك وزرع الفتن لإفشال هذه المكتسبات.

ودعا الوعل الإعلاميين والمثقفين إلى التصدي لهذه الحملات وتوضيح الحقائق للجمهور والوقوف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالقائد عيدروس بن قاسم الزبيدي من أجل تعزيز بناء الدولة الجنوبية.

من جانبه أشار الأستاذ عبدالحكيم باعوين رئيس الدائرة الإعلامية لانتقالي تبن إلى ضرورة وضع آليات متعددة لمواجهة الإشاعات وكشف زيف الأخبار التي يتم تداولها من قبل الإعلام المعادي. ولفت إلى أن الهدف من هذه الحملات هو زعزعة الثقة بين الشعب وقيادته للنيل من الإنجازات المحققة .

و شهد اللقاء مناقشات بناءة بين المشاركين حيث تم التأكيد على المخاطر المحدقة بالمجلس الانتقالي وقيادته.
يذكر أن هذا اللقاء جاء تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وشارك فيه عدد من الشخصيات البارزة بما في ذلك رئيس الدائرة الجماهيرية الأخ أنيس ناصر علي ورئيس الدائرة الاقتصادية والخدمات الأخ أحمد الحاج ديان.