آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-08:34م
رياضة

اجتماع فريق العمل المكلف بالإعداد للقاء الصقراوي الموسع

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 05:38 م بتوقيت عدن

اجتماع فريق العمل المكلف بالإعداد للقاء الصقراوي الموسع

تعز (عدن الغد) خاص

عقد فريق العمل المكلف بالاعداد والتحضير للقاء الهام والموسع لأعضاء النادي وفرقه الرياضية وجماهيره ومحبي الصقر ، والمقرر عقده يوم السبت 12 أكتوبر القادم والذي سينعقد «تحت شعار معاً من أجل إعادة إعمار النادي»، اجتماعها الأول الذي أقيم صباح اليوم السبت بمقر النادي برئاسة الأستاذ علي هزاع الأمين العام المنسق للقاء.

وقد كرس هذا الاجتماع لمناقشة الموضوعات الأساسية المتعلقة بشأن الجوانب التنظيمية والتجهيزات والترتيبات اللازمة، كما تم في اللقاء اقرار مقترح توزيع المهام على أعضاء فريق العمل المعني بتنظيم هذا الحدث الهام، الذي سيتم خلاله إطلاع جميع الصقراويين على الجهود التي تبذلها إدارة النادي في إستعادة المقر، والأعمال التي قامت بها لعودة أنشطته المختلفة، إلى جانب الإطلاع على العرض المرئي الذي سيقدمه الاستشاري الهندسي للنادي والتصاميم الخاصة لإعادة إعمار النادي.

وفي بداية اللقاء ، ثمن الاخ الامين العام الجهود الكبيرة التي قامت بها قيادة النادي العلياء في استعادة منشأة النادي ممثلة بالأستاذين القديرين شوقي احمد هائل سعيد رئيس مجلس الادارة ، ورياض عبد الجبار الحروي نائب رئيس مجلس ادارة النادي ، واللذين وجها على الفور باعادة تهيأة النادي بالشكل الذي يسمح فيه ببداية ممارسة بعض الأنشطة الرياضية.

كما حث الامين العام ، اعضاء الفريق على العمل بروح الفريق الواحد وانجاز المهام التي كلف بها كل عضو وفقاً للبرنامج الزمني المعد للتنفيذ ، بحيث يظهر هذا اللقاء بالشكل المشرف الذي عودنا عليه نادي الصقر في مثل تنظيم مثل هذه الفعاليات.. داعياً الجميع إلى التفاعل والحضور المشرف لمافيه مصلحة النادي ومصلحة رياضة تعز.

حضر الإجتماع، الأخوة: نبيل الحكيمي المسؤول الثقافي، وفؤاد محمد عبدالواسع المسؤول المالي، ونبيل غانم مشرف الفئات العمرية، ومحمد حميد المشرف الرياضي، وفارس نعمان المسؤول الإعلامي، ووهيب طاهر، ومحمد الصلوي، فيما تابع الاجتماع زيد النهاري عضو مجلس الادارة ، المتحدث الرسمي والمنسق العام للقاء.