آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-06:29م
أخبار المحافظات

اختتام دورة تدريبية لأعضاء المجلس الاستشاري المحلي في الضالع

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 04:45 م بتوقيت عدن

اختتام دورة تدريبية لأعضاء المجلس الاستشاري المحلي في الضالع

الضالع((عدن الغد))خاص.

اختتمت مؤسسة إدراك للتنمية، يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، البرنامج التدريبي الخاص بأعضاء المجلس الاستشاري المحلي في مجتمع مدينة الضالع، والذي ركز على موضوعات حماية حقوق الطفل، البرامج الآمنة، الدعم النفسي الاجتماعي، النوع الاجتماعي، الإدماج، وحساسية النزاع.

وأقيمت الدورة بالشراكة مع منظمة آرك جروب وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك ضمن إطار مشروع "دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود"، واستهدف التدريب 13 عضوًا من المجلس الاستشاري المحلي على مدار أربعة أيام، من 16 إلى 19 سبتمبر 2024.

في ختام الدورة، قامت المؤسسة، بحضور مدير المشروع عبد اللّه صالح، والاختصاصي التقني للمشروع عمار عبده، ومنسقة المشروع سوسن محمد، بمنح شهادات مشاركة للأعضاء المشاركين، كما تم تكريم المدرب شايف احمد محمد بشهادة تقديرية تقديرًا لجهوده المبذولة في تقديم التدريب وإثراء المتدربين بالمعارف والمهارات المطلوبة.

وأشاد المشاركون بجهود منظمي الدورة من موظفي المؤسسة، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة إدراك على تنظيم هذا البرنامج التدريبي الذي أسهم في تعزيز قدراتهم على تطبيق مفاهيم حماية الطفل والبرامج الآمنة في مجتمعهم.

الجدير بالذكر أن مؤسسة إدراك تضع قطاع حماية الطفل في مقدمة أولوياتها، وتسعى باستمرار إلى تنفيذ مشاريع وبرامج تضمن توفير بيئة آمنة وداعمة للأطفال في المحافظة.