آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار المحافظات

الوكيل الحيدري يتفقد مستشفى النصر بالضالع ومستشفى الهيئة في قعطبة

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 08:37 م بتوقيت عدن

الوكيل الحيدري يتفقد مستشفى النصر بالضالع ومستشفى الهيئة في قعطبة

الضالع (عدن الغد) خاص

قام وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع السكان، الدكتور عبدالرقيب الحيدري، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمستشفى النصر في محافظة الضالع ومستشفى الهيئة في مدينة، للاطلاع على نوعية الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والصعوبات التي تواجه سيرالعمل.

وخلال الجولة التفقدية، استمع الدكتور الحيدري إلى شكاوى وملاحظات الطواقم الطبية والإدارية، كما تفقد الاقسام والعيادات والتجهيزات الطبية المتوفرة في المستشفيات.. مؤكدًا أن وزارة الصحة تسعى بشكل مستمر إلى تحسين البنية التحتية للمرافق الصحية وتزويدها بالكادر المؤهل والمعدات اللازمة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الصحة العامة والسكان لتعزيز التعاون بين الوزارة والسلطات المحلية والمرافق الصحية في المحافظات المختلفة، بهدف تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد.

من جانبه، أكد وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات، الأستاذ جمال ناصر، أن السلطة المحلية في المحافظة تعمل بالتنسيق مع وزارة الصحة على تحسين مستوى الخدمات الصحية في الضالع، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف الجهود لدعم المستشفيات والمراكز الصحية التي تخدم السكان في مختلف المديريات.

رافقه خلال الزيارة مديرة عام إدارة تنمية المرأة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة زينب القيسي، وعدد من القيادات الصحية في المحافظة.