آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-08:22ص
مجتمع مدني

إدارة التعليم بانتقالي أبين توزع حقائب لذوي الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 02:17 م بتوقيت عدن

إدارة التعليم بانتقالي أبين توزع حقائب لذوي الاحتياجات الخاصة

ابين (عدن الغد) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت دائرة التعليم بالتنسيق مع إدارات التعليم بالهيئات التنفيذية في العاصمة عدن ومحافظة لحج وأبين حملة توزيع حقائب مدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة.

في لفتة إنسانية تعكس اهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة، دشنت إدارة التعليم في محافظة أبين، برئاسة الدكتورة فطومة عطروش، حملة توزيع الشُنط المدرسية، وذلك في خطوة تهدف إلى دعم هذه الفئة الغالية على المجتمع.

جرى فعالية التوزيع في مقر ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور عدد من المعلمين والمهتمين بمجال التعليم، حيث تم توزيع الشُنط على الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة. وخلال هذه الفعالية، أكدت الدكتورة فطومة عطروش على أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في العملية التعليمية وتوفير كل ما يحتاجونه من أدوات تعينهم على تحقيق أهدافهم

وأضافت عطروش: "إن مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز الشعور بالانتماء لدى هؤلاء الطلاب وتدعمهم في رحلتهم التعليمية، فنحن نؤمن بأن التعليم حق للجميع وأن كل طفل لديه القدرة على التعلم والنجاح."

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود إدارة التعليم لتحسين بيئة التعليم وتوفير الدعم اللازم للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وخلق فرص متكافئة للجميع.

كما حضر فعالية التوزيع كل من:
.نائب الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، الأستاذ علي شيخ
ومن الامانة الاستاذة
.انديرا عطروش رئيس قسم المتابعه وشؤون المحافظات
والاستاذ محمد الكثيري
رئيس قسم التخطيط والرصد والتحليل
ورئيس انتقالي زنجبار علي سالمين .والاستاذة فاء قراميز رئيس قسم التعليم ب نجبار
وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز دور المجتمع في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير بيئة تعليمية شاملة تتيح لهم القدرة على الإبداع والنجاح.
نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم اليومية