آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار عدن

مدير عام مستشفى الصداقة بعدن يبحث مع أطباء بلا حدود الفرنسية سبل التعاون المشترك

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 03:09 ص بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الصداقة بعدن يبحث مع أطباء بلا حدود الفرنسية سبل التعاون المشترك

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن الدكتور محمد منصور حيدرة في مكتبة بالمستشفى مسؤولة فريق التقييم منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية السيدة ناتاشا بارجيوش، والوفد المرافق لها .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المستشفى الدكتور محمد منصور ، بزيارة السيدة ناتاشا بارجيوش مسؤولة فريق التقييم منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية ، مشيداً بجهود المنظمة الإنسانية القائمة والمتوقعة لدعم ومساندة القطاع الصحي بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الجانبين ،في تطوير وتحسين المنظومة الصحية بالمستشفى، ما يعزز جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين للمستشفى.

وأوضح مدير عام مستشفى الصداقة الدكتور محمد منصور أنه وعلى الرغم من شحة الإمكانيات في المستشفى، إلا أنه يوفر خدماته للمرضى والمترددين من داخل المحافظة وخارجها، مؤكدا ضرورة تدخل أطباء بلا حدود الفرنسية في المستشفى ، لتحسين جودة خدماته التي تصب في مصلحة المواطنين.

من جانبه أفادت مسؤولة فريق التقييم أطباء بلا حدود الفرنسية بأن النزول الميداني يهدف إلى تقييم الإمكانيات والفرص المتاحة للمستشفى ، لتحديد نوعية التدخل الصحي في المستشفى.


*من محمد المحمدي