آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:47م
أخبار المحافظات

مدير تربية لحج وعميد المعهد العالي للمعلمين يناقشان التقرير الفصلي لمعلمات الريف.

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 04:18 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج وعميد المعهد العالي للمعلمين يناقشان التقرير الفصلي لمعلمات الريف.

لحج(عدن الغد)خاص:

ناقش الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ فضل الجابري عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بلحج اليوم، التقرير الفصلي لعام 2024 لمعلمات الريف والملتحقين بالمعهد من المعلمين .

واستعرض اللقاء الذي عُقد اليوم بمكتب التربية والتعليم بصبر،التقارير الإدارية (الشهرية منها والفصلية) و الجوانب الفنية ذات الاهمية للارتقاء باداء العمل في المعهد. مُتطرقا إلى مؤشرات النتائج التي رافقت سير العملية التعليمية والعملية الاختبارات خلال الفترة الماضية، والعمل على تعزيزها أن كانت إيجابية

هذا وأشاد المدير بجاش بحسن الاعداد والتنظيم المتبع من عمادة المعهد في عمل آلية توافق أثناء ايام الدراسة للملتحقات في المعهد بحيث لا تؤثر عن عمل المدارس . مؤكدا على ضرورة التأهيل العلمي والتطوير المهني للمعلمة للاستفادة من ذلك خلال قيامها بواجباتها التعليمية .

من جانبه عميد المعهد الجابري أفاد استنئناف الدراسة في أواخر الشهر الجاري لمعلمات الريف المستهدفات من مديرية تبن في مشروع (وصول التعليم للريف) لمؤسسة العون للتنمية . مقدما شكره للمؤسسة وكافة الجهود المبذولة المساهم في تمكين المعلمات من حقهن التعليمي .