آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار عدن

نادي نجوم عدن للمكفوفين يحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسه

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 08:31 م بتوقيت عدن

نادي نجوم عدن للمكفوفين يحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسه

((عدن الغد))خاص:

من علي الحنشي
نظم نادي نجوم عدن الرياضي للمكفوفين، اليوم الأحد، احتفالاً بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسه، في فعالية رياضية كبيرة احتضنتها الصالة المغلقة "صالة الشهيد علي مثنى" بالمدينة الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، وجاء الحفل برعاية الأستاذ مؤمن السقاف، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن.

وشهد الحفل حضور الأستاذ فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ عبدالفتاح العبادي، رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي الشيخ عثمان، والأستاذ فواز، رئيس الدائرة السياسية، وجار الله، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية في المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن، بالإضافة إلى معاذ درويش، نائب مدير مكتب الشباب والرياضة في انتقالي عدن.

تخلل الاحتفال بطولة كرة الهدف (الجرس)، التي بدأت أمس بتصفيات وتأهلت على إثرها أربعة فرق إلى النهائيات، وفي صباح اليوم، أقيمت مباراتين لتحديد المراكز الأولى، وسط أجواء تنافسية وحضور كبير.

وفي ختام البطولة، تم تكريم الفائزين بميداليات ومبالغ مالية تقديراً لأدائهم المتميز في المنافسات.

وخلال الحفل، ألقت الأستاذة أروى العمري، رئيسة نادي نجوم عدن للمكفوفين، كلمة قصيرة عبرت فيها عن فخرها بالإنجازات التي حققها النادي خلال السنوات الخمس الماضية، مشيرة إلى أهمية دعم المكفوفين وتوفير الفرص لهم لممارسة الأنشطة الرياضية وتعزيز دورهم في المجتمع.


كما وجهت العمري الشكر إلى الاستاذ مؤمن السقاف رئيس القيادة المحلية لانتقالي عدن على دعمه الا محدود، كما شكرت مدير مكتب الشاب والرياضة بعدن الاستاذ وجدان شاذلي على التسهيلات التي منحوها للنادي وكل طاقم مكتب الشباب والرياضة وشكرت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بقيادة الأستاذة أشجان كما شكرت شركة العيسائي للصناعة والتجارة المحدودة، ومبادرة آمال التنموية، وشركة الصافي أود، وفندق بلو سكاي، وكذلك اعلام وزارة الشباب والرياضة وقناة عدن المستقلة على دعمهم لانجاح الحفل الكروي .

وأكدت على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاح والتميز في المستقبل.