آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:47م
أخبار عدن

وزير الصناعة والتجارة يتفقد مكتب الوزارة بعدن ويشيد بمستوى الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى العمل

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 05:15 م بتوقيت عدن

وزير الصناعة والتجارة يتفقد مكتب الوزارة بعدن ويشيد بمستوى الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى العمل

خاص - عدن الغد

أشاد وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، بمستوى العمل والجهود المبذولة لمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن، مؤكدًا على أهمية تعزيز الجهود والاتقاء بمستوى العمل لتحقيق الاهداف المرجوه والتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم، مع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن ومدراء الإدارات بحضور وكيل الوزارة لقطاع الخدمات راشد حازب، معربا عن تقديره للتفاني والاحترافية التي أظهرها موظفو المكتب في التعامل مع التحديات الحالية لتسيير العمل والحركة التجارية.

كما تطرق الأشول، إلى أهمية دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى دورها الحيوي في توفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة خصوصا في الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، داعيا إلى أهمية تعزيز التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والقطاع الخاص لتوفير بيئة ملائمة وجاذبة للاستثمار، معربًا عن استعداده لتقديم الدعم اللازم لمكتب الصناعة والتجارة في عدن لمواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة.

كما استمع الاشول من مدير عام المكتب وسيم العُمري إلى شرحًا مفصلا حول الأنشطة والبرامج الحالية التي ينفذها المكتب ومهام الرقابة التموينية على المحلات والمراكز التجارية وضبط المتلاعبين وممارسي الغش التجاري وتحويل المخالفات اولا بأول إلى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.