آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-04:27م
مجتمع مدني

مؤسسة الخليج العربي تقيم جلسة توعية للنساء في ساكن بوطه بخنفر حول العادات السيئة

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 08:46 م بتوقيت عدن

مؤسسة الخليج العربي تقيم جلسة توعية للنساء في ساكن بوطه بخنفر حول العادات السيئة

ابين (عدن الغد) خاص

في إطار جهودها الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي وتحسين جودة الحياة، قام فريق مؤسسة الخليج العربي للتنمية بتنظيم جلسة توعية للنساء في منطقة ساكن بوطه بخنفر، تمحورت حول العادات السيئة وتأثيرها على المجتمع والأسرة.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى توعية النساء بأهمية التغلب على العادات الضارة، وتبني سلوكيات إيجابية تفيدهن وتفيد المجتمع. حيث شهدت الجلسة مشاركة عدد كبير من النساء، اللاتي تفاعلن بشكل إيجابي مع المواضيع المطروحة.

وتم خلال الجلسة تناول عدة محاور، منها العادات الصحية والغذائية، وأهمية التثقيف المالي والإداري، وأثر الممارسات الاجتماعية السلبية على وضع الأسرة والمجتمع. كما تم تقديم نصائح عملية تساعد النساء في تعزيز سلوكياتهن اليومية بشكل إيجابي.

وأكد فريق مؤسسة الخليج العربي، أن تغيير العادات السيئة يستلزم مجهوداً جماعياً وتكاتف الجهود. وقال: "هدفنا هو دعم النساء وتمكينهن من اتخاذ قرارات سليمة تعود بالنفع على حياتهن وحياة أسرهن."

واشاد المشاركات في الجلسة عن شكرهن لمؤسسة الخليج العربي على هذه الفعالية، وأكدن الحاجة إلى تنظيم المزيد من النشاطات التوعوية لتعزيز الوعي والمعرفة في المجتمع.

وفي الختام، عبر فريق مؤسسة الخليج العربي عن استعداده لمواصلة تقديم الدعم التوعوي وإقامة ورش عمل وندوات في المستقبل لمساعدة النساء على تحسين حياتهن وتجاوز العادات السلبية.