آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-02:16م
أخبار المحافظات

مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي ابين يتكفل بإصلاح وصيانة الأجهزة الكهربائية بمجمع بلقيس التربوي بزنجبار

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 06:06 م بتوقيت عدن

مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي ابين يتكفل بإصلاح وصيانة الأجهزة الكهربائية بمجمع بلقيس التربوي بزنجبار

ابين (عدن الغد) خاص

قام مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ عبدالله برهوت، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمبنى مجمع بلقيس التربوي بزنجبار.


وخلال الزيارة التي قام بها عبدالله برهوت بتوجيهات من رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان، أطلع خلالها من مديرة مجمع بلقيس التربوي الأستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن على احتياجات المجمع في أعمال الصيانة والاعطاب التي شملت الأجهزة الكهربائية والمراوح الخاصة بالفصول الدراسية للطالبات.


وتكفل برهوت خلال اللقاء بإصلاح وصيانة كافة الأجهزة الكهربائية ومتابعة العمل في الإصلاحات وتشغيلها وإعادتها إلى وضعها الطبيعي للتخفيف من معاناة الطالبات في ظل ارتفاع درجة الحرارة.


ودعا برهوت إدارة مجمع بلقيس التربوي إلى ضرورة التواصل مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في حال وجود اي معوقات تعيق سير العملية التعليمية.


ومن جانبها ثمنت الأستاذة ذكرى صالح عبد الرحمن جهود مدير الإدارة التنظيمية وقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين في دعم مجمع بلقيس وجهوده الإنسانية في بالتكفل بعلاج الطالبات بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة عدن اللاتي تعرضن للاختناق بسبب استنشاق غاز سام ودعمهن بتقديم مساعدات مالية بعد خروجهن من المستشفى.


وفي سياق متصل أطلع برهوت على سير حملة النظافة التطوعية التي ينفذها فريق الكشافة بقيادة الاستاذ احمد ماطر في مجمع بلقيس التربوي بهدف الاستعداد لاستئناف العملية التعليمية في المجمع بعد أن توقفت لأكثر من أسبوعين بسبب حادثة الاختناق الذي تعرضن له عدداً من الطالبات.