آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-02:34ص
أخبار المحافظات

بحضور الوكيل الأحمدي.. ورشة تعريفية ترويجية للموردين حول آليات الشراء المبسط

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 02:52 ص بتوقيت عدن

بحضور الوكيل الأحمدي.. ورشة تعريفية ترويجية للموردين حول آليات الشراء المبسط

شبوة(عدن الغد)خاص:

نظمت وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (SMEps) التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية، بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ورشة تعريفية ترويجية للموردين حول آليات الشراء المبسط.

تأتي هذه الورشة في إطار مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الأعمال بمحافظة شبوة، وتهدف إلى تعزيز قدرات الموردين وتسهيل عمليات الشراء، مما يسهم في تحسين بيئة الأعمال المحلية.

في حفل الافتتاح، أكد الأخوة وكيل محافظة شبوة مشرف قطاع الشباب، سالم عبدالله الأحمدي، ومدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، ناصر محمد حبتور، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، فهد سعيد الكويلي، على أهمية هذه الورشة في دعم الاقتصاد المحلي وتطوير مهارات الشباب، مشيرين إلى دورها الحيوي في تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

كما أشاروا إلى أن هذه المبادرة تمثل خطوة هامة نحو توفير فرص عمل جديدة في المحافظة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وفي سياق متصل، استعرض ضابط مشروع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة، الأستاذ صلاح منيباري، أهمية الورشة في إكساب المشاركين المهارات والمعارف اللازمة لسوق العمل. وشكر الجهات الداعمة والممولة للمشروع، مؤكدًا أن هذه الورشة ستكون رافدًا حيويًا وإضافة نوعية لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

بهذه الجهود، تسعى الوكالة إلى تعزيز قدرات الموردين وتوفير بيئة عمل ملائمة تدعم النمو الاقتصادي في شبوة.


*من عادل القباص