آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م
أخبار المحافظات

بتمويل كويتي و سعودي.. توزيع سلال غذائيّة وإيوائية وخيام لنازحي مخيم "ميكلان" بأبين

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 09:45 م بتوقيت عدن

بتمويل كويتي و سعودي.. توزيع سلال غذائيّة وإيوائية وخيام لنازحي مخيم "ميكلان" بأبين

أبين(عدن الغد)نظير كندح

دشن المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين أ. أنيس اليوسفي عملية توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية والتي شملت (70) أسرة مستفيدة نازحة ومتضررة في مخيم النازحين ..

حيث حصلت كل أسرة على سلتين إيوائية وغذائية بتمويل من فاعلي خير وبإشراف الجمعية الكويتية للتواصل الحضاري وتنفيذ مؤسسة "نداء" للتنمية والتطوير وبرعاية محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي وتحت شعار "الكويت بجانبكم" ..

وعلى ذات الصعيد جرى توزيع (190) خيمة على النازحين المتضررين في المخيم مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ..

يأتي ذلك في إطار تفاعل المنظمات الإغاثية والإنسانية وفاعلي الخير مع كوارث السيول التي شهدتها مناطق دلتا أبين ..

وثمَّن "اليوسفي" إلتفاتة فاعلي الخير من أهلنا في دولة الكويت الشقيقة والجمعية الكويتية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووقوفهم الدائم معنا في المحن والظروف الصعبة التي تمر بنا ونجدهم سباقين لتقديم المساعدات والدعم لإشقائهم في اليمن، وهذا الدعم اليوم خير دليل على ذلك ..

من جانبهم عبَّرت الأسر المستفيدة عن إمتنانها وشكرها لفاعلي الخير ومركز الملك سلمان والجمعية الكويتية، آملين مواصلة تدخلهم لمعالجة كثير من أوضاع الأسر المتضررة التي تواجه صعوبات في حياتها، داعين إلى تقديم المساعدة التي تمكنهم من إعادة إصلاح ديارهم ..

الجدير بالاشارة أن مركز أبين الإعلامي و مبادرة "تراحم" الإنسانية قد أطلقت مناشدات للمنظمات الإنسانية وفاعلي الخير إثر تعرض هذه الأسر للأضرار جراء السيول وكانت هذه الإستجابة من الأشقاء بالسعودية والكويت خير صورة لنجدة الأخوة الكرماء ..