آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-06:22م
أخبار المحافظات

مدير أمن أبين يلتقي الشخصية الاجتماعية والقبلية الشيخ محمد العزي

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 02:51 م بتوقيت عدن

مدير أمن أبين يلتقي الشخصية الاجتماعية والقبلية الشيخ محمد العزي

ابين (عدن الغد) خاص

التقى مدير أمن محافظة أبين علي الذيب ابو مشعل الكازمي في مقر عمله بعاصمة المحافظة بأحد الشخصيات الاجتماعية والقبلية والرياضية وهو الشيخ محمد العزي
وخلال اللقاء أكد الاخ ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين على روح الانسجام والتعاون المشترك فيما يتعلق بأمن وأمان واستقرار وازدهار محافظة أبين.

مؤكداً ابو مشعل الكازمي الرجل الوطني والأخلاقي على ضرورة تكاتف كافة الشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية والأمنية والإعلامية وغيرهم من أجل مصالح أبين الوطنية والحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار والسكينة العامة وإعادة روح الطمأنينة.

وأوضح أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين أن المحافظة بكافة مديرياتها الأحدى عشر مديرية قدمت الكثير والكثير من الجرحى والشهداء ولايزال الكثير من ابنائها الابطال والشرفاء يقاتلون في جبهات القتال في ربوع وطننا.

من ناحية أخرى قدم الشيخ محمد العزي شكره وتقديره واحترامه للأخ ابو مشعل الكازمي على تواضعه وأخلاقه وعمله وجهوده الطيبة في حفظ الأمن والأمان والاستقرار في محافظة أبين وقدم الشيح العزي شهادة شكر وتقدير واحترام للاخ ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين وذلك على ماقدمه ويقدمه لمحافظة أبين في كافة المجالات الأمنية والقبلية والرياضية والاجتماعية والثقافية والإعلامية وغيرها