آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:07م
رياضة

شباب مرخة يمطر شباك قناء رضوم بسداسية في بطولة أندية الدرجة الثالثة بشبوة ويواصل تألقه وتصدره المجموعة الأولى

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 10:58 م بتوقيت عدن

شباب مرخة يمطر شباك قناء رضوم بسداسية في بطولة أندية الدرجة الثالثة بشبوة ويواصل تألقه وتصدره المجموعة الأولى

خاص بـ (عدن الغد)



اكتسح الفريق الكروي بنادي شباب مرخة نظيره قناء رضوم بسداسية مقابل هدف شرفي في اللقاء الجماهيري الذي أقيم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر اليوم، وذلك ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة في المجموعة الأولى، والتي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

شهدت مجريات المباراة في شوطها الأول تفوقًا واضحًا لأبناء مرخة المرصع بالنجوم المحترفين. ورغم التوتر العصبي والضغط النفسي من الطرفين، استمتعت الجماهير بأحداث المواجهة والفواصل المهارية والفنية والأهداف الرائعة. حيث افتتح اللاعب شوقي سيف مهرجان الأهداف مبكرًا عند الدقيقة 5، وعزز زميله عمر الرفاعي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 21 بعد أن صنع لهما الهداف ناصر حقروص. فيما قلص قناء الفارق بهدف أصيل حبتور من هجمة مباغتة عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب مرخة (2/1).

وفي الشوط الثاني، الذي يُعتبر شوط المدربين، ظل شباب مرخة هو المسيطر بالطول والعرض على أجواء المباراة من حيث النتيجة واستغلال الفرص والخبرة، حيث كانت ثمرة الاستعداد الأمثل بمعسكر داخلي في عتق. بعكس قناء الذي أضاع مهاجموه الفرص المرتدة نظرًا لتفوق الحارس أحمد مهدي والمدافعين بقيادة الكابتن صالح مقرح. حيث تمكنت الكتيبة الحمراء من تسجيل أربعة أهداف بواسطة الهداف نبيل المسدس، الذي سجل هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة 2، والظهير الطائر شوقي أحمد سيف في الدقيقة 15، والبديل رضاء خالد المهندس في الدقيقة 25، قبل أن يختتم مهرجان التسجيل اللاعب نبيل المسدس بالهدف السادس في الدقيقة 29.

وبهذا، يتصدر نبيل المسدس قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف من إجمالي عشرين هدفًا سجله الشبابيون في البطولة. وبنتيجة اليوم، تصدر شباب مرخة المجموعة الأولى بامتياز برصيد (9) نقاط، فيما جاء قناء في المركز الثاني ومتأهلًا للدور الثاني برصيد (6) نقاط، الذي سيكون في غاية القوة والإثارة والتشويق جماهيريًا ورياضيًا.

⚽ أدار اللقاء الحكم فيصل علوي أبو حربه (ساحة) وساعده على الخطوط خالد سعيد خبازي (مساعد أول) وناجي أبو بكر باهرمز (مساعد ثان) وعلي سالم طرموم (رابعًا). في حين راقب المباراة إداريًا وفنيًا عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة.

⚽ تم نقل المباراة مباشرة بعدسة الزميل قيس سالم غرامه وبصوت المعلق الرياضي محمد راضي عبر قناة الحاضنة وقناة الروضة المحلية الرقمية.

⚽ يلتقي عصر الخميس القادم 12/سبتمبر/2024م حسب برنامج التصفيات وضمن المجموعة الثانية الجريحان كفاح ميفعة ونظيره طليعة حبان، وذلك في تمام الساعة 3:45 بتوقيتنا المحلي على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.