آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-09:25ص
أخبار عدن

العمري يزور المستشفى الأمريكي الحديث ويشيد بخدماته

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 10:08 م بتوقيت عدن

العمري يزور المستشفى الأمريكي الحديث ويشيد بخدماته

عدن (عدن الغد) خاص

استقبل رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمستشفى الأمريكي الحديث الاستاذ علي محمد المكلاني في مكتبه الاثنين مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد أنور العمري خلال زيارته الرسمية للإطلاع عن قرب على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.


ورحب المكلاني بالزيارة الكريمة من العميد العمري إلى المستشفى الأمريكي الحديث والاطلاع على تجهيزات المستشفى ونوعية وجودة الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمها معتبرا زيارة العمري وسام شرف وفخر للمستشفى لمثل هذه الزيارات وعامل وحافز دعم معنوي كبير يساعد إدارة المستشفى و موظفيه وكل طواقمه الطبية والفنية للمضي قدما نحو التطوير و تحسين الإداء خدمة المجتمع.



وقدم المكلاني شرحا كاملا عن المستشفى وخدماته ومميزاته و اهمية إنشائه والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها وما حققه من انجازات خلال فترة قصيرة منذ افتتاحه، واستعداد ادارة المستشفى الأمريكي الحديث في التعاون مع الجميع لتحسين وتطوير معايير وجودة الخدمات والرعاية الصحية في عدن.

من جانبه المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد أنور العمري أكد على أن الزيارة تأتي للإطلاع على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والتجهيزات في المستشفى الأمريكي الحديث والجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى في توفير الرعاية الصحية وتقديمها لكل الفئات ووفقا للإمكانيات لكل فئة.


ويأتي ضمن جهود المؤسسة الاقتصادية باشراف من القيادة العليا ومتابعة شخصية من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي للمساهمة في الدفع نحو رفع مستوى الرعاية الصحية من خلال توفير بنية تحتية بالشراكة مع الجميع لمواصلة النقلة النوعية التي بدأت تشهدها العاصمة عدن في المجال الصحي سيما مع إفتتاح المستشفى الأمريكي الذي بات يحظى بسمعة ممتازة.

مؤكدا على تكاتف الجهود من قبل الجميع لتطوير البيئة الصحية والعلاجية في مختلف المجالات التي تساهم في تخفيف من معاناة المرضى من السفر إلى الخارج من خلال إنشاء المراكز المتخصصة واستقطاب أفضل الكوادر وتوفير المعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة لتمكين كوادرنا الوطنية لإحداث تحول طبي حقيقي يخدم شرائح المجتمع.

معتبرا ان المستشفى الأمريكي الحديث يعتبر إضافة كبيرة وما قدمه من إنجازات يستحق الإشادة والدعم ما يتطلب تسهيل من عمل المستشفى و مساعيه في مواصلة تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية.

وقال العمري ان المؤسسة الاقتصادية لن تألوا جهدا في تقديم المساعدة والخدمات التي تساعد المستشفى الأمريكي وكل من يعمل من أجل تحسين البيئة الصحية في العاصمة عدن.

وأثناء الزيارة تجول المكلاني والعمري في أروقة المستشفى الأمريكي الحديث للإطلاع على التجهيزات والاستماع إلى المختصين ورؤساء الأقسام عن مستوى الخدمات وسير الاداء ومعايير تمكين المرضى للحصول على خدمات المستشفى في مختلف الأقسام.