آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار وتقارير

وكيل وزارة النفط والمعادن يناقش مع المدير التنفيذي لشركة الإستثمارات النفطية والمعدنية أوضاع العمل في (وايكوم)

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 08:50 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة النفط والمعادن يناقش مع المدير التنفيذي لشركة الإستثمارات النفطية والمعدنية أوضاع العمل في (وايكوم)

عدن(عدن الغد)الإعلام النفطي

اطلع وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الأستاذ طلال بن حيدرة، من المدير العام التنفيذي لشركة الإستثمارات النفطية والمعدنية ( وايكوم ) الدكتور عبدالله عمير، على أوضاع الشركة والتحديات التي تواجهها جراء توقف تصدير النفط الخام.

واستمع الوكيل بن حيدرة من المدير العام التنفيذي، خلال اللقاء اليوم الإثنين بالعاصمة المؤقتة عدن، إلى شرح على مستوى تنفيذ الخطط والبرامج الإستثمارية والتطويرية التي تسعى إلى تنفيذها والتحديات المالية التي تعيق سير اعمال الشركة.

وأكد الوكيل بن حيدرة، اهتمام ومتابعة معالي وزير النفط والمعادن، الدكتور سعيد الشماسي، مع قيادة المجلس الرئاسي والحكومة، وحرصهم المشترك على تجاوز التحديات والعراقيل التي تواجهها وزارة النفط والشركات والوحدات التابعة لها.

وخلال الإجتماع، أشادا بن حيدرة وعمير، بالدعم والتسهيلات من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد بن مبارك، ووزير المالية سالم بن بريك، باعتماد موازنة تشغيلية ورواتب موظفي ( وايكوم) وذلك في ظل توقف مصادر دخل الشركة نتيجة توقف تصدير النفط الخام .

وأكد، المدير العام التنفيذي لشركة الإستثمارات النفطية والمعدنية (وايكوم)، الدكتور عبدالله عمير، أهمية مواصلة الجهود الرامية لتعزيز الدور الريادي لشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية في مواجهة كافة التحديات التي تعترض سير عملها.

حضر الإجتماع كلاً من مدير عام الشؤون المالية بديوان الوزارة ياسين عبيد، ومدير عام الموارد البشرية بديوان الوزارة جمال سوده، ونائب المدير العام التنفيذي لشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية هاني العشلة، ومدير مكتب الوكيل للشؤون المالية والإدارية عبدالعزيز راس، وعدد من المختصين بشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية.