آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م
أخبار المحافظات

لحج...توزيع حقائب مدرسية لثلاث مدارس بطور الباحة.

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

لحج...توزيع حقائب مدرسية لثلاث مدارس بطور الباحة.

طورالباحة ( عدن الغد) خاص

دشن مدير عام مديرية طور الباحة عفيف الجعفري اليوم الإثنين توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من الصندوق الإجتماعي للتنمية لثلاث مدارس بالمديرية.

وقال مدير عام المديرية عفيف الجعفري أننا اليوم ندشن توزيع الحقيبة المدرسية مع جميع مستلزماتها المكتبية والقرطاسية المقدمة من الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن لجميع الطلاب والطالبات الدارسين في المدارس المستهدفة برفقة ممثل الصندوق الإجتماعي فوزي سعيد العمري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فضل علوه ورئيس قسم التأهيل والتدريب بمكتب التربية سعيد حسن ردمان ورئيس قسم الموارد البشرية بالادارة محمد حسن حنش ومدير مدرسة عائشة علي البتيل.

وأوضح الجعفري أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية المقدم من الصندوق الإجتماعي شمل ثلاث مدارس في مديرية طور الباحة.

وذكر الجعفري أن تلك المدارس هي مدرسة عائشة للبنات في منطقة العطويين ومدرسة الزهراء بالفرشة ومدرسة اسامة بن زيد للتعليم الأساسي والثانوي بالمعامية.

ولفت الجعفري أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي تزامناً مع إنطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وأكد الجعفري أن توزيع الحقائب المدرسية بجميع مسلتزماتها الدراسية على الطلاب والطالبات سيسهم في تذليل الصعاب والتحديات التي تواجه مسيرتهم التعليمية ويحد من صعوبة حصولهم على متطلبات التعليم وتخفيف الكثير من الأعباء المالية عن أسرهم في ظل الظروف الإستثناية التي تعيشها البلاد.

وعبر الجعفري عن شكره للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن على هذه البادرة الإنسانية الطيبة لدعم وتشجيع الطلاب والطالبات من أجل تلقيهم تعليمهم بالشكل الجيد الذي يعزز من فرصهم المستقبلية تجاه التعليم.

حضر التدشين
مدير مدرسة زي بن حارثة سليم العطوي ومدراء مدرستي الزهراء واسامة بن زيد.