آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار المحافظات

انتقالي أبين يلتقي بأعضاء منتدى خنفر الثقافي

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 03:31 م بتوقيت عدن

انتقالي أبين يلتقي بأعضاء منتدى خنفر الثقافي

ابين (عدن الغد) خاص

التقى مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أنور سيول، اليوم الاثنين، بفريق من منتدى خنفر الثقافي، بحضور الموسيقي وسيم صالح رئيس المنتدى.

وأشاد مدير إدارة الإعلام والثقافة بالجهود المبذولة من قبل المنتدى في سبيل تحريك العمل الثقافي والأدبي والابداعي، بالدور الذي يلعبه المنتدى من خلال نشر الثقافة بين اوساط المجتمع عبر المعارض الثقافية، والموروث الشعبي، التي تشكل أساساً متيناً في الهوية الجنوبية.

ودعا سيول قيادة المنتدى إلى ضرورة مضاعفة الجهود للوصول إلى مستويات أفضل، تلبي متطلبات المرحلة، واحتياجات الشباب وتحصينه من الأفكار الدخيلة.

من جانبه أشاد رئيس المنتدى بالجهود المبذولة التي تقوم بها إدارة الإعلام والثقافة في الاهتمام بالأفكار وتشجيع المواهب والمبدعين، والاهتمام بالجانب الثقافي بشكل عام.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع الثقافية والفنية، بما فيها مقترح إقامة دورة تدريبية في فن الرسم التشكيلي، لطلاب المدارس، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تواجه سير عمل المنتدى الثقافي.


حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين الاستاذ عبدالله عبدون ورئيس القسم الإعلامي بانتقالي زنجبار علي الحاشي واعضاء المنتدى الاستاذ محسن ربيعي والاستاذة ابتسام زيد
والاستاذة حنان المسعيدي