آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي الحصين يلتقي قيادة المربع الثاني بمقر الانتقالي بعاصمة المديرية

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 03:26 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي الحصين يلتقي قيادة المربع الثاني بمقر الانتقالي بعاصمة المديرية

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين الاستاذ رشاد الزهيري صباح اليوم الاثنين 9 سبتمبر بقيادة بعض المراكز بالمربع الثاني، وضم اللقاء مركز لكمة لشعوب والعقلة وحبيل الجلب، وكان اللقاء بحضور عضو الجمعية الوطنية المناضل جمال علي بن علي.

يأتي هذا اللقاء بمثابة لجنة تحضيرية في المراكز لتنفيذ لقاء سياسي ضمن خطة نشاط القسم السياسي بالمديرية وطرح القيادة العليا امام وجهة الناس بعيد عن المناكفات والطروحات الشخصية.

وفي اللقاء أوضح الزهيري أهمية اللقاء بقيادة المربعات لكوننا نمر في مرحلة بغاية الخطورة، وقال ومن يتوقع ضهور خلايا حوثية في الضالع التي هي المحافظة الأولة بتطهير المليشيات،. وكذا يأتي اللقاء لكوننا في سند تنفيذ نشاط مهم جدا في هذا المربع بشكل خاص بالمربعات الاخرئ وليس الغرض تتنفيذ نشاط بل يجب دعوة الطبقة المثقفة والشخصيات الاجتماعية والطرح على القيادة وكلاً يسمع من الاخر. ، وكل واحد يعمل من موقعه الذي هو فيه كم لدينا من قيادة عسكري وخبراء والانتقالي هو الخلاصة والثمرة التي تمثلنا.

من جانبه عضو الجمعية الوطنية جمال علي بن علي قدم شكره للحاضرين وللأخوه في قيادة الانتقالي بالمديرية على هذه الدعوة وتحدث حول أهمية اللقاء ودوره الكبير لكونها توجد هناك فجوات بين المواطنين والقيادة وهناك من يستغلها وقال نتنما من تعزيز اللقاء وتكثيف اللقائات والجلوس مع المواطنين.

بعد ذلك ابدت قيادة المربع على استعدادها بتجهيز وتنظيم مكان اللقاء الذي سيقام في يوم الأحد القادم في مركز لكمة لشعوب، وبحضور قيادة المديرية والمحافظة.

حضر اللقاء نائب رئيس الجلس الانتقالي بالمديرية زياد حيدره ورؤساء بعض الأقسام في انتقالي المديرية وعدد من القيادات المجتمعية في المديرية والمراكز.


*من وضاح هرهره