آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار عدن

السقاف يهنئ اوائل الدارسات في الثانوية العامة للعام 2024م من مراكز وفصول محو الأمية عدن

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 06:51 ص بتوقيت عدن

السقاف يهنئ اوائل الدارسات في الثانوية العامة للعام 2024م من مراكز وفصول محو الأمية عدن

(عدن الغد)خاص:

هنأ مستشار محافظ محافظة عدن للشؤون التعليمية في تصريح صحفي للاستاذ محمد حسن السقاف البدء في دارسات محو الامية وتعليم الكبار اللواتي تفوقن في الثانوية العامة للعام ٢٠٢٤م بالحصول على مراكز متقدمة لأوائل العاصمة عدن، والذي يجسد بحق هذا النجاح ثمرة الجهود الجبارة التي بذلت خلال السنوات الماضية.

كما هنأ بهذا الفوز الاخ الدكتور عصام المقبلي مدير عام محو الامية عدن وكافة منتسبي جهاز محو الامية وتعليم الكبار بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية وتعليم الكبار وعلى وجه الخصوص الدارسين والدارسات في فصول محو الأمية وتعليم الكبار التواقين الى نيل المراتب العليا في التعليم في ظل ظروف غاية في التعقيد.

وكذلك المعلمين والمعلمات المتعاقدين للتدريس بفصول محو الأمية والذين بدون شك يبذلون جهود جبارة لانارة الطريق امام الدارسين.. مؤكدا في الوقت نفسه من ان قيادة المحافظة ممثلة بالاخ محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد لملس سيظل الداعم الاساس والقوي لمحو الامية وتعليم الكبار انطلاقا من ايمانه الراسخ باهمية هذه الرسالة التنويرية.

واكد السقاف دعمة ووقوفه الى جانب الادارة العامة لمحو الأمية عدن ومديرها العام الدكتور عصام المقبلي .مقدرا تقديرا عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها المقبلي للدفع بنشاط محو الامية عدن نحو الافضل.ومواصلا بثبات لانجاح مشروع التعليم المستمر كفخر وتميز للعاصمة عدن،،،

وفي الختام تمنى السقاف للجميع التوفيق والنجاح في مهام اعمالهم