آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م
أخبار عدن

تكتل النساء السياسيات الحزبيات يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الخطة القادمة بالعاصمة عدن

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 01:13 م بتوقيت عدن

تكتل النساء السياسيات الحزبيات يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الخطة القادمة بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خديجة الكاف

عقد مساء اليوم تكتل النساء السياسيات الحزبيات اجتماعا استثنائيا لمناقشة الخطة العامة لفترة القادمة من هذا العام وعليه تطرق التكتل وقيادته لورشة التدريبية التي كانت قد انعقدت في عمان والتي ناقشت فيها جملة من المواضيع الخاصة منها العمل على إيجاد بيئة أمنه وفقا للقرار 1325 ضمن محاوره في الوقايه والحماية وأهمية العمل كوسطاء سلام ،وصولا إلى المشاركة الفاعلة في عملية بناء السلام .


تحدثت الاستاذة وفاء السيد الناطق الرسمي باسم تكتل النساء السياسيات الحزبيات عن الورشة التدريبية التي كانت قد انعقدت في عمان والتي ناقشت فيها جملة من المواضيع الخاصة منها العمل على إيجاد بيئة أمنه وفقا للقرار 1325 ضمن محاوره في الوقاية والحماية، وأهمية العمل كوسطاء وصولا إلى المشاركة الفاعلة في عملية بناء السلام .

كما تطرق الاجتماع إلى اللقاءات التي تمت مع قيادات الاحزاب ومنها الحزب الاشتراكي الدكتور عبدالرحمن السقاف وكذالك امين عام الحزب الناصري الاستاذ عبدالله النعمان واحد قيادات المؤتمر الشعبي العام الاستاذ عبدالوهاب معوضة .

وتضيف قائلة: ( وفي القريب العاجل سيتم عقد لقاءات مع قيادات الأحزاب ، وكان هناك عدة لقاءات مع عدد من المنظمات الدولية وتم مناقشة الخطة العامة التي عملنا عليها في الفترة السابقة ، والتكتل يسعى إلى أن يلتقي بالمكونات الموجودة بالداخل).

وحضر الاجتماع الاستثنائي عدد كبير من عضوات التكتل النساء السياسيات الحزبيات وقيادة الأحزاب ، وكانت مشاركتهن مشاركة فاعلة في صياغة الخطة في لفترة القادمة بالنسبة للأعمال التكتل.