آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:47م
رياضة

بحضور إدارة النادي .. نادي الفجر الجديد الكود يبدأ تمارينه استعداداً لدوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بأبين

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 09:01 ص بتوقيت عدن

بحضور إدارة النادي .. نادي الفجر الجديد الكود يبدأ تمارينه استعداداً لدوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بأبين

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجر الجديد الرياضي الكود استعداده بداية هذا الاسبوع بحضور رئيس النادي الكابتن سالم الموزعي والأمين العام للنادي الكابتن حسين منصور بلعيدي ومسؤول النشاط الرياضي بالنادي الكابتن محمود كارم الكارمي لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية أبين لكرة القدم والتي تجري منافساتها يوم العاشر من سبتمبر 2024 والتي اوقعته القرعة في المجموعة الأولى .

هذا وقد بدأ تمارينه اليومية بقيادة الجهاز الفني الكابتن احمد باحنجة ومساعدة الكابتن فهد النقطاء بعد انقطاع دام أكثر من شهر ونص بعد تأجيل الدوري حتى اشعار اخر من جديد انطلاق دوران الكرة للفريق الأول الكرة القدم بالنادي وركز الجهاز الفني على اللياقة البدنية للاعبين وكيفية تطبيق التكتيك أثناء التقسيمات حتى يستعيد اللاعبين الياقة البدنية من جديد .

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بعد الوضع المأساوي الذي يعاني منه نادي الفجر الجديد جراء ما تعرض له النادي من إنهيار سقف مبنى النادي بسبب هطول الأمطار .
رغم المعاناة إلا إن لاعبي النادي بقيادة رئيس المجلس الإداري الكابتن سالم الموزعي لديهم طموح وقوة للمنافسة على اللقب ليثبت إن الوضع الذي يمر فيه النادي أعطاهم كل الثقة والطموح في تحقيق إنجاز كبير في منافسات دوري الدرجة الثالثة المؤهلة لمصاف أندية الدرجة الثانية لأندية أبين.