آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م
رياضة

الكابتن مطيع يوجه رسالة شكر وتقدير للداعمين والمساهمين في إنجاح دوري الفقيد اللواء أحمد السعدي بيافع الحد

الإثنين - 02 سبتمبر 2024 - 09:24 م بتوقيت عدن

الكابتن مطيع يوجه رسالة شكر وتقدير للداعمين والمساهمين في إنجاح دوري الفقيد اللواء أحمد السعدي بيافع الحد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

قدَّم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، الكابتن محمد صالح مطيع، رسالة شكر وعرفان إلى كافة الداعمين واللجان المنظمة والإعلامية وكل من ساهم في إنجاح دوري الفقيد اللواء ركن أحمد علي السعدي. جاء في نص الرسالة:


بسم الله الرحمن الرحيم

تحت شعار "من لايشكر الله لايشكر الناس"

نيابةً عن السلطة المحلية، ممثلةً بالمدير العام الأخ حسين أحمد الجوهري، وعن المجلس الانتقالي، ممثلاً برئيس المجلس الأخ أحمد محمد التومي، نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى الراعي والداعم الرسمي لدوري الفقيد اللواء أحمد علي السعدي ونخص بالشكر والتقدير رجال المال والأعمال: الشيخ قاسم صالح العسكري (أبو وائل) والشيخ أحمد عوض السنيدي (أبو آدم)

إن دعمكم السخي والمتواصل يُظهر التزامكم وتفانيكم واهتمامكم بتعزيز الحركة الرياضية ورفع مستوى النشاط الرياضي ورعاية الشباب في مديرية الحد، يُعد هذا الدعم مثالاً يُحتذى به، نحن في مكتب الشباب والرياضة، وكل الرياضيين في المديرية، نثمن عالياً جهودكم ودعمكم اللامحدود الذي ساهم بشكل كبير في جعل هذا الدوري حدثاً مميزاً، جمع بين المتعة والتنافس الشريف بين الفرق المشاركة على مستوى مديريات يافع.

لقد أظهر المشاركون من مختلف المديريات مستوىً عالياً من المسؤولية والمشاركة الفعالة، متحملين مشقة السفر من مناطقهم حباً وتفانياً لفقيد الوطن والمناضل الجسور اللواء الركن أحمد علي السعدي. لهم منا كل الشكر والتقدير والامتنان.

بدعمكم هذا، تزرعون الأمل في نفوس الشباب، وتمنحونهم الفرصة للتألق والإبداع. كما تسهمون في الحفاظ عليهم من الانجراف في مسارات قد تؤثر سلباً على أخلاقهم وصحتهم؛ فالعقل السليم في الجسم السليم.

كما نود أن نتقدم بجزيل الشكر للجنة المنظمة والإشرافية وكل اللجان الميدانية، بما فيها المواقع الإعلامية، وأخص بالذكر موقع بني بكر سبورت، منبر الرياضة، ممثلاً بالإعلامي المتميز أبو دعاس البكري، على الجهود الجبارة التي بُذلت في تنظيم هذا الدوري. لقد أثبتم أن العمل الجماعي هو مفتاح النجاح، وكنتم كما عهدناكم في تنظيم الفعاليات بشكل احترافي ومتميز، مما ساهم في خلق بيئة رياضية مثالية نالت إعجاب جميع المشاركين والجمهور الرياضي. إن نجاحكم هو نجاح لنا جميعاً ويعكس الروح المميزة التي يتمتع بها شباب ورياضيون مديرية الحد.

نأمل أن تستمر هذه الجهود والشراكة المثمرة في المستقبل، وأن نعمل معاً لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية والتعاون المشترك على مستوى مديريات يافع. نتطلع إلى توحيد الجهود عبر مكاتب الشباب والرياضة، حتى نتمكن من تحقيق أحلام أكبر والارتقاء بمستوى الرياضة في يافع، وبناء آفاق جديدة لشبابنا.

مرة أخرى، نشكركم جميعاً على كل ما بذلتموه من جهود، ونشكر كل من ساهم وشارك ودعم من أجل نجاح هذا الدوري الغالي على قلوب كل الرياضيين. شكر خاص نقدمه للقائمين على ملعب الجبلين من الأخوة أبناء منطقتي الخربة والدرب، لما قدموه من جهود كانت من أساسيات نجاح الدوري..وتقبلوا فائق التحية والاحترام.

أخيكم /مستشار وزارة الشباب والرياضة مدير مكتب الشباب والرياضة يافع الحد الأستاذ/ محمد صالح مطيع