آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-08:24م
أخبار المحافظات

لحج.. قائد المنطقة الأمنية الرابعة لمديريات يافع يتفقد سير العمل في إدارة أمن لبعوس وشرطة أكتوبر

الإثنين - 02 سبتمبر 2024 - 08:33 م بتوقيت عدن

لحج.. قائد المنطقة الأمنية الرابعة لمديريات يافع يتفقد سير العمل في إدارة أمن لبعوس وشرطة أكتوبر

لحج(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، قام الرائد عبدالرب صالح علي العوكبي، قائد المنطقة الأمنية الرابعة لمديريات يافع (لبعوس، الحد، يهر، والمفلحي)، صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن لبعوس وقسم شرطة أكتوبر.

وخلال الزيارة، استمع الرائد العوكبي إلى شرح مفصل من مدير أمن لبعوس، علي عباد، وقائد الحزام الأمني لبعوس، أبو ماجد، ومدير البحث الجنائي لبعوس، خالد الصلاحي. تناول الشرح طبيعة العمل في شرطة لبعوس، إضافة إلى القضايا التي ترد إلى الإدارة والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وفي حديثه، أشاد الرائد العوكبي بالدعم الكبير والمتواصل الذي يقدمه مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، مؤكداً أن توجيهاته تشكل أساساً قوياً في تعزيز أمن واستقرار المنطقة. كما أثنى على جهود العميد الشوحطي في دعم كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة وتوجيهها نحو تحسين الأداء وضمان تحقيق العدالة.

وأكد قائد المنطقة الأمنية على ضرورة مضاعفة الجهود وتسريع البت في القضايا بما يضمن سلامة الإجراءات القانونية. وشدد على أهمية تنفيذ أوامر القضاء بدقة وسرعة، تنفيذاً لتوجيهات العميد الشوحطي، بهدف تحقيق العدالة واستتباب الأمن في المنطقة.

كما قام الرائد العوكبي بزيارة إلى سجن لبعوس العام حيث استمع إلى شكاوى المساجين واطلع على أوضاعهم، مشدداً على أهمية متابعة أوضاعهم وفقاً لتوجيهات مدير الأمن.

من جهتهم، عبّر مدير أمن لبعوس، وقائد الحزام الأمني، ومدير البحث، عن تقديرهم الكبير لزيارة قائد المنطقة، معتبرين أنها تأتي ضمن حرص القيادة الأمنية على الاطلاع عن كثب على سير العمل وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

وفي ختام زيارته إلى قسم شرطة أكتوبر، أثنى العوكبي على الجهود المبذولة من قِبل قيادة أمن لبعوس وشرطة أكتوبر، ونقل لهم تحيات وتقدير العميد ناصر الشوحطي، مؤكداً حرص القيادة على الاستجابة لمتطلباتهم واحتياجاتهم.

حضر اللقاء مدير عام لبعوس عبدالفتاح الصلاحي، وعلي المطري، رئيس المجلس الانتقالي، وقائد الحزام الأمني لبعوس، أبو ماجد، وعدد من قيادات مؤسسات الدولة في يافع.


*من اسامة العمودي