آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:48م
أخبار المحافظات

مدير عام الأوقاف والإرشاد بشبوة يتفقد الجامع الكبير بعزان ميفعة ويفتتح جامع التقوى برضوم

الإثنين - 02 سبتمبر 2024 - 03:55 م بتوقيت عدن

مدير عام الأوقاف والإرشاد بشبوة يتفقد الجامع الكبير بعزان ميفعة ويفتتح جامع التقوى برضوم

شبوة(عدن الغد)خاص:

تفقّد مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة الشيخ محسن محمد المجرحي الجامع الكبير بمدينة عزان مديرية ميفعة وكان في استقباله مدير أوقاف المديرية الداعية هاشم بارحيم

وطاف المدير العام على أراضي الأوقاف بالمديرية ومناقشة أهم الأنشطة التي يقدمها مكتب الأوقاف والإرشاد بميفعة والصعوبات والمشاكل التي تعرقل مهامهم .

ومن جانبه شكر بارحيم أخيه الشيخ المجرحي على زيارته وتفقده لأوقاف المديرية وتذليل كل الصعوبات التي تواجه مكتبه .

كما دشن مدير عام الأوقاف والإرشاد افتتاح جامع التقوى بمدينة عين بامعبد قرية الجول لحمر مديرية رضوم .

ورحب مدير الأوقاف والإرشاد بمديرية رضوم الشيخ هادي علي محمد بليق بأخيه مدير الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ محسن محمد حسين أحمد المجرحي والمشايخ الأفاضل الشيخ حسن عليوة والشيخ جميل الهاملي والشيخ وضاح البيحاني والشيخ أبو إبراهيم الناخبي والشيخ محمد بن يوسف الجعدي والشاعر والأديب عبدالرحمن درج.

وأشاد الشيخ المجرحي بأصحاب الفضل والعطاء والمتاجرين مع الله وخاصة باني هذا الجامع من أبناء شبوة الذي تكفل بإنشاء جامع التقوى الذي يعتبر أحد مساجد أهل السنة والجماعة نحسبه كذلك أسس على تقوى من أول يوم كما نبارك لأبناء المنطقة والقائمين عليه .

الجدير بالذكر أن الجامع يقع في حارة مكتظة بالسكان في قرية الجول لحمر بعين بامعبد والمؤمنون بحاجة إليه لأداء فرائضهم وحتى يؤدي الجامع رسالته السامية تم انجازة وافتتاحه وحضر الافتتاح جمع غفير من المواطنين.