آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار عدن

الشبحي والشرجبي يتفقدا جرحى انفجار محطة الغاز بمستشفيات عدن

السبت - 31 أغسطس 2024 - 04:08 م بتوقيت عدن

الشبحي والشرجبي يتفقدا جرحى انفجار محطة الغاز بمستشفيات عدن

عدن (عدن الغد) خاص

تفقد وكلاء وزارة الصحة العامة والسكان أ.د سالم الشبحي وكيل قطاع السكان والدكتور شوقي الشرجبي وكيل قطاع الطب العلاجي بالوزارة تفقدا حالة المصابين والاطمئنان عن صحتهم جراء انفجار محطة للغاز في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

واثناء الزيارة التفقدية اكدا الوكلاء على أهمية الأهتمام بالمصابين وتذليل كل الصعوبات واهتمام وزارة الصحة العامة والسكان بذلك.
حيث كان اجمالي عدد الوفيات التي وصلت إلى مستشفى الجمهورية التعليمي جثتين وثلاثة عشر حالة من المصابين موزعة على مستشفيات العاصمة عدن منها الجمهورية ومستشفى النقيب ومستشفى النور وتم اسعاف الحالات وتقديم العناية لهم من قبل طواقم الاسعافات وجهد الاطباء المختصين حيث تم خروج عشر حالات والحمد لله على صحتهم وتبقى حالة خطرة في مستشفى النور في قسم العناية المركزة وحالتين في وضع غير حرج ومستقر وتتابع في القسم العام .

واثناء الزيارة التفقدية أكد الوكلاء على أهمية تقديم الرعاية الطبية اللازمة من قبل الاطباء وإدارة المستشفيات، والحرص على سلامة المصابين،

وفي نهاية الزيارة شددًا الوكلاء على ضرورة واهمية التحقيق بالحادث من قبل الجهات المختصة لضمان عدم تكرار ذلك وحماية صحة وسلامة المواطن.

كما اشاد الوكلاء الشبحي والشرجبي بكل الطواقم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبلهم في الاهتمام بجميع الحالات بمستشفيات العاصمة عدن، وقدما التحايا والعرفان لكل من ساهم في تقديم يد العون بالإسعاف والعناية والعلاج للمصابين .