آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-11:19م
أخبار وتقارير

مناقشة احتياجات كلية الشرطة بحضرموت

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 06:57 م بتوقيت عدن

مناقشة احتياجات كلية الشرطة بحضرموت

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

ناقش العميد الركن أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية، اليوم، مع العميد الدكتور صالح عبدالناصر التميمي مدير كلية الشرطة بحضرموت سير العمل بالكلية، والاحتياجات والامكانيات المالية التي تحتاجها كلية الشرطة، بما من شأنه الارتقاء بمستوى آداء الكلية ورفع قدرات منتسبيها، وتعزيز دورها في رفد وزارة الداخلية بالكوادر المؤهلة علميا وأمنيا.

وفي اللقاء أكد العميد باحميش، حرص الإدارة العامة للشؤون المالية على الجهود المشتركة مع قيادة كلية الشرطة وكافة الإدارات العامة بالوزارة والمصالح والوحدات الأمنية التابعة لها، لتفعيل عمل الكلية ومواكبة برامج وخطط الوزارة.

وأشاد باحميش بالجهود المبذولة من قبل قيادة كلية الشرطة في سبيل الارتقاء بالمستوى العمل الأكاديمي والتنظيمي والتعليمي بالكلية، مؤكدا حرص قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، على تقديم أوجه الدعم اللازم لكلية الشرطة بما يمكنها من القيام بواجباتها الأكاديمية على أكمل وجه.

من جانبه ثمن العميد الدكتور صالح التميمي، جهود قيادة الوزارة والإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة، على بذل الجهود وتذليل الصعوبات بما من شأنه قيام كلية الشرطة بحضرموت بواجباتها المنوطة  على أكمل وجه.