آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-11:05م
أخبار المحافظات

مدير عام بروم ميفع يتفقد عدد من مشاريع ائتلاف الخير ويزور موقع الصرف للمستفيدين

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 05:02 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يتفقد عدد من مشاريع ائتلاف الخير ويزور موقع الصرف للمستفيدين

حضرموت((عدن الغد))خاص.

تفقد صباح يوم الثلاثاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي مشروعي غرف الخزن ومصنع الثلج لصيادي بروم بحضور منسق المشروع في المديرية الأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم .

وتأتي هذه المشاريع ضمن مشروع سبل العيش متعدد السنوات بالمديرية والذي تنفذه إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي .

وخلال تفقده أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع عن إهتمام السلطة المحلية في المديرية وتوجهها نحو الإرتقاء بالبنية التحتية للصيادين في جميع مناطق المديرية، مضيفا أن السلطة المحلية تولي هذا الجانب إهتمام كبير من خلال متابعة المنظمات الدولية المانحة و المؤسسات المحلية الداعمة بهدف دعم جوانب الصيادين والإرتقاء بالبنية التحتية وتطويرها إضافة إلى الدعم بقوارب الصيد والمحركات البحرية ومعدات الأصطياد، شاكر الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم والذي من خلاله شهدت البنية التحتية تطورا كبيرا، مؤكدا على إستمرار العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات التي يحتاجها الصيادين بما يواكب الطموح والتطلعات .

ويذكر أن إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع المهمة في المديرية منها التي تخص الصيادين والمزارعين بالإضافة إلى برامج التدريب والتأهيل المهني في عدد من المجالات ذات العلاقة .

وفي وقت من صباح اليوم تفقد الدكتور الجوهي مشروع ورشة إصلاح المحركات البحرية وقوارب الصيد التي تتبع صيادي بروم برفقه رئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ هاني أحمد باسلوم وفريق مشروع الوكالة الأمريكية لدعم السلام في المديرية والذي تنفذه مؤسسة مد للتنمية بالمكلا بعد أن تلقت الورشة دعم بالمعدات والأجهزة الضرورية .

رافق المدير العام مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل ورئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ هاني أحمد باسلوم وعضو لجنة بروم المجتمعية الأستاذ فرج عبدالرحمن الباص .