آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-06:41ص
أخبار المحافظات

الربيعي يوزع حقيبة مدرسية بكامل ادواتها لطلاب مدرسة عمار بنين بالحوطة

الأحد - 25 أغسطس 2024 - 04:09 م بتوقيت عدن

الربيعي يوزع حقيبة مدرسية بكامل ادواتها لطلاب مدرسة عمار بنين بالحوطة

لحج (عدن الغد) عزت الحاوي

قام رئيس الغرفة التجارية بمحافظة لحج الأخ أمين الربيعي، اليوم الأحد، بتوزيع حقيبة مدرسية مع أدوات من أقلام ودفاتر، على الطلاب الأشد احتياجاً بمدرسة عمار بنين بالحوطة بالمحافظة، بدعم من مؤسسة بصمة الأمل الخيرية.

وأوضح الربيعي أن هذه المبادرة تستهدف الطلاب من ذوي الدخل المحدود، وتم إدراج الطلاب المحتاجين في 20 مدرسة بمديريتي الحوطة وتبن للحصول على هذه الحقائب، ومضيفاً بأن هذا البرنامج يهدف إلى إطلاق العنان لقدرات الطلاب وتمكينهم من الحصول على المواد الدراسية الضرورية، وشاكراً جهود مؤسسة بصمة أمل التي تسعى لتعزيز التعليم في المديرية، بتوزيع الحقائب المدرسية، لتحفيز الطلاب للعودة إلى المدرسة.

ومن جانبه عبّر مدير المدرسة الاستاذ صالح سعيد أحمد عن شكره لمؤسسة بصمة الأمل الخيرية وللأستاذ أمين الربيعي على هذا العمل الخيري، مؤكداً بأن هذه اللفتة الكريمة تدل على التفاني في دعم التعليم وتحسين الظروف المعيشية للطلاب.
حضر عملية التوزيع الأخ لطف اليماني عضو المجلس المحلي بالحوطة ورئيس قسم التعليم بإدارة التربية والتعليم بالحوطة الأستاذ صديق صويلح والاستاذة ثروه علي عبده رئيس قسم الصحة المدرسية بتربية الحوطة.