آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:20ص
أخبار عدن

مبجر وبن جرادي يطلعان على سير العملية التعليمية بمدارس وثانويات مديرية صيرة

الأحد - 25 أغسطس 2024 - 03:31 م بتوقيت عدن

مبجر وبن جرادي يطلعان على سير العملية التعليمية بمدارس وثانويات مديرية صيرة

عدن(عدن الغد)خاص:

اطلع وكيل محافظة عدن لشؤون التعليم عوض مبجر، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، على سير العملية التعليمية في ثانويتي باكثير وأبان النموذجيتين.

واستمع مبجر، وبن جرادي، من مديرتي باكثير انتصار السقاف، وابان ايمان الشرجبي على مستوى الحضور والإنضباط للإدارة المدرسية والكادر التربوي وسير العمل حسب التقويم الدراسي المعد له، مثمناً جهودهم بإنتظام العملية التعليمية لضمان إنجاح العام الدراسي.

كما شارك وكيل محافظة عدن لشؤون التعليم عوض مبجر، ومدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، تدشين العام الدراسي 2024-2025 للصف الأول في مدرستي البيحاني وأروى للتعليم الأساسي.

وأكدا كلا مبجر، وبن جرادي، إلى أن الزيارة تأتي للاطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية والاستماع إلى الاحتياجات الضرورية للارتقاء بالأداء وتطوير المخرجات التعليمية الذي تعد ركيزة النهوض وبناء الاوطان.

وأكد مدير صيرة سعي قيادة السلطة المحلية في إطار خططها تهيئة الظروف المناسبة لتطوير وتجويد العملية التعليمية بالمديرية وتنشأة جيل المستقبل وإعداده إعدادً قوياً لخدمة المجتمع والوطن.

رافقهم بالزيارة رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة عائش قادري، و مدير شؤون التربية والتعليم بصيرة علاء مانا، و القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بصيرة ايمان الشرجبي.


*من علي خميس