آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-12:25ص
رياضة

21 مايو يكمل عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من دوري شُهداء يافع كلد

السبت - 24 أغسطس 2024 - 10:49 م بتوقيت عدن
21 مايو يكمل عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من دوري شُهداء يافع كلد
يافع (عدن الغد) صالح البخيتي
أكمل فريق(21) مايو الرياضي عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) لبطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية بنسختها الأولى، وذلك بعدما حقق المفاجأة وفاز على نظيرهُ فريق إتحاد شعب البارع( 2-0) في المُباراة التي جمعتهُما عصراليوم السبت على ملعب فلج بيافع القارة بمحافظة أبين وذلك في ختام مُباريات الجولة الثالثة من منافسات تلك المسابقة التي يشارك فيها (16) فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مناطق ومديريات يافع الجبلية.

قبل خوض اللقاء نزل الفريقان إلى أرضية الملعب واستعرضوا مهارات فنية وبدنية عالية وكان فريق مايو باللون العنابي وإتحاد البارع بالأحمر الفاتح الأول يملك ثلاث نقاط بينما الثاني نقطتين من تعادلات سابقة وكان اللقاء بالنسبة لهما حاسم ومصيري للتأهل من المجموعة الرابعة إلى الدور الثمانية من المسابقة.

المواجهة جاءت عصيبة على الفريقين وطغى عليها الحذر الشديد ولم تشهد أفضلية طرف على الآخر بعد أن عجز مهاجموا الطرفين من خدش شباك الآخر وظل الصيام ملازما لهما طيلة الشوط الأول الذي انتهى سلبياً.

الشوط الثاني تغير فيه الأداء والنتيجة وكان مفضل إيجابياً لصالح فريق 21 مايو الذي استطاع الوصول إلى شباك الخصم في مناسبتين بواسطة لاعبهُ المتألق خالد مدعم، وحال فريق الإتحاد مجاراته ولم يتوفق بذلك لتنتهي بعد ذلك المُباراة بفوز مايو بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز الثمين رفع رصيد العنابي إلى ست نقاط متصدراً المجموعة الرابعة بالمركز الأول ويليه نجوم لبعوس في المركز الثاني بخمس نقاط فيما ودع فريق إتحاد البارع البطولة، كما نال اللاعب صاحب الهدفين على جائزة أفضل لاعب في المُباراة مقدمة من إدارة مجمع القارة مول التجاري

أدار اللقاء الكابتن عمار باعامر بمساعدة ممدوح شابص وعاطف صالح وحكم رابع علي عاطف الكلدي ، وفي التعليق المبدع توفيق السُنيدي.