آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:29م
أخبار المحافظات

مدير أمن لحج "الشوحطي" يقوم بجولة تفقدية لشرطة المرور ومعسكرات النجدة والقوات الخاصة

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج "الشوحطي" يقوم بجولة تفقدية لشرطة المرور ومعسكرات النجدة والقوات الخاصة

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار تعزيز الأمن والاستقرار وتفقد سير العمل في الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج، قام مدير أمن المحافظة، العميد ناصر الشوحطي، بجولة ميدانية شملت عددًا من المرافق الأمنية الهامة.

بدأ العميد الشوحطي جولته بزيارة إدارة شرطة المرور، حيث كان في استقباله مدير المرور، العقيد قحطان القطيبي. وخلال الزيارة، اطلع الشوحطي على سير العمل في الإدارة واستمع إلى شرح مفصل من العقيد القطيبي حول التحديات التي تواجه شرطة المرور في تنظيم حركة السير وضمان سلامة المواطنين. وأكد العميد الشوحطي على أهمية الدور الذي تقوم به شرطة المرور في حفظ النظام وتسهيل حركة السير في المحافظة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية وتكثيف الجهود لتوعية المواطنين.

وفي محطته الثانية، زار العميد الشوحطي معسكر قوات النجدة، حيث استقبله قائد قوات النجدة، القائد محمد عمر، ونائبه عبدالقوي الملجمي. واطلع الشوحطي على جاهزية القوات واستعدادها لتنفيذ المهام الأمنية المنوطة بها. وأشاد بالروح القتالية العالية والانضباط الذي لمسه لدى أفراد قوات النجدة، مؤكداً على أهمية دورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها المحافظة.

واختتم العميد الشوحطي جولته بزيارة معسكر القوات الخاصة، حيث كان في استقباله قائد القوات الخاصة، القائد محمد الغرابي. وتفقد الشوحطي المعسكر واطلع على التدريبات والإجراءات الأمنية المتبعة لضمان استعداد القوات الخاصة للتعامل مع مختلف السيناريوهات الأمنية. وأكد على ضرورة الحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية واليقظة للتصدي لأي تهديدات محتملة.

وفي ختام الجولة، أعرب العميد ناصر الشوحطي عن ارتياحه لما شاهده من انضباط وجاهزية لدى كافة الوحدات الأمنية التي زارها، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل قادة وضباط وأفراد هذه الوحدات. وأكد على استمرار دعم إدارة الأمن لهذه الوحدات لضمان تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة لحج.


*من اسامة العمودي