آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:08م
رياضة

الفخامة يهدي فريق اتفاق العروش طقمًا رياضياً ويطلق حملة تسويقية جديدة

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 10:20 ص بتوقيت عدن

الفخامة يهدي فريق اتفاق العروش طقمًا رياضياً ويطلق حملة تسويقية جديدة

الشحر (عدن الغد) خاص

في خطوة تعكس التزامه بالمسؤولية المجتمعية، أطلق مديؤ عام مطعم الفخامة بالشحر، الاخ عوض باوزير، حملة تسويقية جديدة بدءاً بإهداء طقم رياضي جديد لفريق الحي "اتفاق العروش"يحمل شعار الفخامة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أكد السيد عوض باوزير على أهمية دعم الشباب وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن هذه المبادرة هي اسلوب جديد لبداية حملة تسويقية لهوية الفخامة عبر تعزيز المشاركة المجتمعية وانطلاقة لسلسلة من المبادرات التي يعتزم المطعم تنفيذها على المدى البعيد لدعم المجتمع المحلي.

وقال: "نحن في مطعم الفخامة نؤمن بأن الاستثمار في الشباب هو استثمار في المستقبل، ونأمل أن تساهم هذه المبادرة في تشجيع المزيد من الشركات والمؤسسات على دعم الرياضة والشباب."

من جانبه، أعرب الكابتن عبدالقادر بن بريك، ممثل فريق "اتفاق العروش"، عن بالغ شكره وتقديره لمطعم الفخامة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن هذا الدعم سيعزز من عزيمة اللاعبين بالفريق ويدفعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.


جاء ذلك خلال حفل بسيط أقيم في ديوان المطعم، حضره ممثلي إدارة الفريق و لاعبيه، الذين بدورهم عبروا عن شكرهم العميق لهذه اللفتة الكريمة التي تعزز من روح التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.

ويعتبر هذا الدعم جزءاً من استراتيجية المطعم الرامية إلى بناء علاقات قوية مع مجتمعه المحلي، وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية واستدامتها.

وبهذه المبادرة، تؤكد ادارة مطعم الفخامة على التزامها بتقديم تجربة فريدة لزبائنها، تجمع بين المذاق الرفيع والخدمة المتميزة والمسؤولية المجتمعية.